Menu

رئيس اتحاد الكرة الكويتي: استمرار ثامر عناد في قيادة «الأزرق»

أكَّد أن الفوز على الأخضر مجرد بداية

شدَّد الشيخ أحمد اليوسف رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، على منح المدرب الوطني الكابتن ثامر عناد، الدعم المطلق والكامل على رأس الجهاز الفني للمنتخب الأول لكرة ا
رئيس اتحاد الكرة الكويتي: استمرار ثامر عناد في قيادة «الأزرق»
  • 71
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

شدَّد الشيخ أحمد اليوسف رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، على منح المدرب الوطني الكابتن ثامر عناد، الدعم المطلق والكامل على رأس الجهاز الفني للمنتخب الأول لكرة القدم (الأزرق)؛ لاستكمال مشواره في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر، وكأس آسيا 2023 في الصين، بالإضافة لبطولة كأس الخليج المقامة حاليًا بالدوحة.

«بطولة استثنائية»

وقال اليوسف، في تصريحات صحفية اليوم الخميس على هامش المؤتمر العام لرؤساء الاتحادات الخليجية، «كأس الخليج بطولة استثنائية للمنتخب أثناء تصفيات كأس آسيا وكأس العالم، وكل الدعم لثامر عناد بغض النظر عن النتائج في كأس الخليج، فعندما منحناه المسؤولية كان محل ثقة، وسيستمر في عمله في قيادة الأزرق الكويتي».

وأضاف «نتطلع لمدربين لقيادة المنتخب الأولمبي واستكمال المراحل المقبلة، وفي السنة المقبلة سنبحث وسنرى ما هو الأنسب نحو مستقبل الكرة الكويتية».

 وأوضح اليوسف، أن الاتحاد الكويتي ما زال يبحث بالفعل عن طاقم عالمي؛ ليقود كرة القدم الكويتية للمنتخب الاولمبي المقبل، ويستمر للمستقبل» .

«مجرد بداية»

وتحدث اليوسف حول فوز الأزرق الكويتي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكأس الخليج برصيد 10 ألقاب، على المنتخب السعودي في الجولة الأولى بالمجموعة الثانية للبطولة، أمس الأربعاء، حيث قال «الفوز على المنتخب السعودي كان مجرد بداية، ونشكر الله على التوفيق».

«المنتخب السعودي فريق كبير»

وتابع «المنتخب السعودي فريق كبير، وما زالت البطولة في البداية، وربما يلعب المنتخب الأخضر النهائي رغم خسارته الأولى، وبالنسبة لنا فإن المشوار لا يزال طويلًا، وعلينا مواصلة العمل لاستكمال مسيرتنا في البطولة بنجاح». ويتصدر المنتخب الكويتي ترتيب المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه منتخبي البحرين وسلطنة عمان، اللذين تعادلا دون أهداف في الجولة الأولى، أمس، فيما يحتل منتخب السعودية المركز الرابع بلا نقاط».

«طائرات لنقل الجماهير»

وكشف اليوسف عن سعيه توفير طائرات لنقل الجماهير إلى الدوحة في لقاء عمان المقبل، قائلًا «الجمهور الكويتي حضر إلى الدوحة من أجل تقديم الدعم والمساندة، وقد حضر أكثر من ألفي مشجع أمام السعودية».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك