Menu

إصابة العويس بكسر في عظمة الوجه

قد يغيب عن المشاركة مع المنتخب السعودي بـ«خليجي 24»

أصيب اللاعب محمد العويس حارس النادي الأهلي والمنتخب السعودي بإصابة قوية في مباراة الأهلي ضد الفيصلي التي أقيمت اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة العاشرة لدوري كأس
إصابة العويس بكسر في عظمة الوجه
  • 8155
  • 0
  • 2
قاسم الزرعي
جدة |
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أصيب اللاعب محمد العويس حارس النادي الأهلي والمنتخب السعودي بإصابة قوية في مباراة الأهلي ضد الفيصلي التي أقيمت اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة العاشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأصيب العويس بعد تدخل قوي من مهاجم الفيصلي ويليام أوليفيرا؛ حيث خرج العويس للتصدي لإحدى الكرات العرضية لكنه اصطدم برأسه مع لاعب الفيصلي.

ونُقل العويس على إثر الإصابة بسيارة الإسعاف إلى المستشفى، بعدما فشل الجهاز الطبي للأهلي في إسعاف اللاعب بالملعب.

ولم يستطع العويس إكمال المباراة وخرج من الملعب، ودخل ياسر المسيليم في الدقيقة 20.

«الفحوصات المبدئية»

وكشفت مصادر «عاجل» أن الفحوصات المبدئية بيَّنت تعرض حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب السعودي محمد العويس لكسر في عظمة الوجه، وهو الكسر السادس في مسيرته الرياضية، وسيجري كشوفات طبية في الأيام القادمة لتحديد موعد عودته.

 وأوصى الطبيب المعالج ببقاء العويس في المستشفى تحت الملاحظة خلال الـ 24 ساعة القادمة.

«غياب عن خليجي 24»

وقد يغيب اللاعب عن الملاعب لمدة طويلة، قد تبعده عن المشاركة مع المنتخب  في كأس الخليج.

يشار إلى أن حارس الأهلي والمنتخب السعودي محمد العويس كان قد تعرض لإصابة قوية بالوجه، أبعدته عن الملاعب كثيرًا، وبعد العودة ارتدى قناعًا لحماية الوجه.

وتغلب الأهلي على الفيصلي في الجولة العاشرة ليرتقي للمركز الثالث على لائحة الترتيب برصيد 20 نقطة لينافس بقوة على الصدارة، بعد فوزه بنتيجة 3-1 سجلها ديجانيني (هدفين) وعبدالباسط هندي هدف.

وهذا هو الفوز السادس للأهلي في الدوري هذا الموسم مقابل التعادل في مباراتين والخسارة في مباراة، فيما تعد هذه الخسارة هي الثالثة للفيصلي في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في خمس مباريات والتعادل في مباراتين.

وعكرت إصابة العويس على جماهير الأهلي ولم تحتفل بالفوز، وتمنت جماهير القلعة الخضراء عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، الشفاء العاجل للاعب حتى يتمكن من العودة السريعة لحماية عرين الأهلي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك