Menu

بالصور.. الأخضر يختتم تحضيراته للكويت

أجرى حصة تدريبية مسائية على ملاعب اسباير

اختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم الثلاثاء، استعداداته لمواجهة منتخب الكويت غدًا الأربعاء، في أولى مباريات الأخضر في دور المجموعات لكأس الخليج العربي
بالصور.. الأخضر يختتم تحضيراته للكويت
  • 397
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

اختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم الثلاثاء، استعداداته لمواجهة منتخب الكويت غدًا الأربعاء، في أولى مباريات الأخضر في دور المجموعات لكأس الخليج العربي 24.

«حصة مسائية»

وأجرى لاعبو الأخضر حصة تدريبية مسائية على ملاعب التدريب باسباير تحت إشراف المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد.

وبدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء بعدها تمرين التمرير قبل أن يطبق اللاعبين مجموعة من التمارين التكتيكية.

«قرارات جديدة»

وقرر رينارد استبعاد البريك إثر الإصابة التي تعرض لها اللاعب في الساق خلال مشاركته مع الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا؛ حيث توج الفريق باللقب على حساب أوراوا ريد دياموندز الياباني أمس الأول الأحد.

وقرر رينارد استدعاء طلال العبسي مدافع فريق التعاون  ليحل مكان البريك في قائمة المنتخب السعودي.

 وجاء ذلك في الوقت الذي يستعد فيه المنتخب السعودي لبداية مشواره في البطولة؛ حيث يلتقي نظيره الكويتي غدًا الأربعاء، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية التي تضم أيضًا منتخبي عمان والبحرين.

«كل الاحتمالات واردة»

وعن استبعاد محمد البريك ومحمد العويس وتأثيرهما على أداء  المنتخب السعودي، قال رينارد: «لسوء الحظ أنهما تعرضا للإصابة، ولكن كذلك هي كرة القدم وعلينا أن نتصرف وهذا من خيارات اللعب، وعلينا أن نتعامل مع كل الاحتمالات والمواقف».

وعن استعدادات الفريق وتوقعاته لفرص الفريق في البطولة، قال رينارد: «علمنا بالمشاركة في هذه البطولة بعد مباراتنا أمام أوزبكستان في تصفيات المونديال، ثم لعبنا أمام باراجواي وديًّا بدون لاعبي الهلال، ولكننا قدمنا أداء جيدًا، وإن لم نكن موفَّقين على مستوى الهجوم. ليست لدينا توقعات في الوقت الحاضر. بعد مباراة الكويت، سنرى ما يحدث. لدينا الآن 22 لاعبًا جاهزًا وأتمنى تقديم بطولة جيدة».

«سعداء بالمشاركة»

وقال رينارد  لفريقه اليوم الثلاثاء، قبل مباراة الغد: «سعداء بالمشاركة في هذه البطولة رغم أن الاستعدادات لم تكن قوية قبل البطولة خاصة مع وجود لاعبي الهلال في طوكيو خلال الفترة الماضية للمشاركة في نهائي دوري أبطال آسيا».

وعن معرفته بمدى أهمية هذه البطولة، قال رينارد: «نعلم أننا سنواجه منتخبًا قويًّا غدًا، وعلينا الاستعداد جيدًا لمباراة الغد حتى وإن كان لدينا بعض المشاكل والغيابات. وبعدها سنرى ما سيحدث في باقي المباريات».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك