Menu


«ملتقى الإدراج» يناقش متطلبات الطرح وفرص وحوافز السوق المالية

تنظمه غرفة الرياض في الرابع والعشرين من نوفمبر الجاري

تُنظم غرفة الرياض ممثلة في لجنة الاستثمار والأوراق المالية، وبالتعاون مع هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية «تداول» مُلتقى «الإدراج»، صباح الأحد 24
«ملتقى الإدراج» يناقش متطلبات الطرح وفرص وحوافز السوق المالية
  • 249
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تُنظم غرفة الرياض ممثلة في لجنة الاستثمار والأوراق المالية، وبالتعاون مع هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية «تداول» مُلتقى «الإدراج»، صباح الأحد 24 نوفمبر الجاري، بمقر الغرفة الرئيسي، بحضور رئيس هيئة السوق المالية محمد القويز، ورئيس مجلس إدارة غرفة الرياض عجلان العجلان، والمدير التنفيذي لـ«تداول» خالد الحصان.

 وسيناقش الملتقى متطلبات الطرح في السوق الرئيسية ونمو السوق الموازية وسيستعرض فرص السوق المالية والحوافز التي تقدمها الجهات الحكومية، وذلك لدعم الشركات للتحول الى شركات مساهمة عامة.

 وبيّن عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الاستثمار والأوراق المالية بغرفة الرياض، محمد الساير أن محاور المُلتقى تتضمن نظرة عامة عن السوق المالية السعودية، التغيرات في السوق المالية السعودية، الانضمام للمؤشرات العالمية وتأثيرها على الشركات المدرجة، مشاركة المستثمرين الاجانب الاستراتيجيين، والدور الحكومي في دعم أجندة الإدراج.

 وأشار الساير، إلى أن لجنة الاستثمار والأوراق المالية بالغرفة تسعى إلى تقوية الصلة مع المسؤولين والجهات المسؤولة ذات العلاقة في قطاع الاستثمار والأوراق المالية؛ لتأصيل مبدأ الحوار والمشاركة بين المسؤولين الحكوميين وقطاعات المجتمع الاقتصادي، في لعب دور كبير من أجل تحقيق حضور مميز ومشاركة فعالة للغرفة في صناعة القرارات الحكومية.

ودعا الساير قطاع الأعمال من المهتمين في هذا الجانب؛ لحضور الملتقى والاستفادة من الشروحات التي سيقدمها المسؤولين والخبراء في الأسواق المالية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك