Menu


أنيس البدري يضع شرطًا واحدًا لنهوض الاتحاد

استشارة تونسية وراء انضمامه لـ«العميد»

أنيس البدري يضع شرطًا واحدًا لنهوض الاتحاد
  • 1453
  • 0
  • 0
فريق التحرير
25 جمادى الأول 1441 /  20  يناير  2020   09:06 ص

أعرب لاعب فريق الاتحاد، التونسي أنيس البدري، عن ثقته في قدرة فريقه على النهوض من جديد في أعقاب فترة من التراجع، وقال إن الاتحاد مر بفترة غير جيدة؛ لكنه فريق بطل ويستطيع استعادة عافيته من جديد وتحقيق الأفضل.

وأضاف، في تصريحات تليفزيونية، أن نهوض الاتحاد متوقف على تدعيم الفريق بعددٍ من اللاعبين الجدد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأشار أنيس البدري، إلى أنه حرص قبل الموافقة على الانتقال إلى الاتحاد على استشارة عددٍ من اللاعبين التوانسة المحترفين بالأندية السعودية، وقال إنه أجرى اتصالات مع كل من لاعب الأهلي يوسف البلايلي، ولاعب أبها سعد بقير، اللذين أكدا له أن الدوري السعودي يتمتع بمستوى فني جيد للغاية، وهو ما شجعه على التوقيع لـ«العميد».

وأوضح البدري، أن عقده مع الاتحاد يمتد لثلاث سنوات، وقال إنه يتمنى أن يتمكن من مساعدة الفريق على الفوز بالمباريات وتسجيل الأهداف؛ حتى يعود الاتحاد لمكانته الطبيعية.

وأعرب المحترف التونسي، عن سعادته بارتداء قميص فريق كبير كالاتحاد، وقال إنه وجد حفاوة كبيرة منذ وصوله السعودية، متمنيًا أن يكون عند حسن ظن النادي والجماهير.

وكان أنيس البدري، قد خاض أول مران له مع الاتحاد أمس الأحد، استعدادًا لخوض المباريات الرسمية.

يأتي قرار الاتحاد بالتعاقد مع أنيس البدري؛ بهدف زيادة الفاعلية الهجومية للفريق، بعدما عانى الكثير خلال النصف الأول من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ حيث يحتل الفريق المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة؛ مسجلًا 19 هدفًا ليصبح سادس أضعف خط هجوم بين أندية دوري المحترفين.

اقرأ أيضا

أنيس البدري يكمل مسيرة التونسيين «التسعة» في الاتحاد

زبير بيه: هجوم الإتحاد «شكل تاني» مع أنيس البدري

الكشف عن التفاصيل المالية لصفقة انتقال أنيس البدري للاتحاد

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك