Menu

الشلهوب يدشن حفل الدرعية لأبطال آسيا

وسط ترحيب وحفاوة جماهيرية كبيرة بنجوم الفريق

 وصل لاعبو الهلال إلى ميدان الدرعية لحضور الحفل المخصص للفريق الهلالي المتوج بلقب دوري أبطال آسيا . وانتقل أبطال آسيا من مطار الملك خالد الدولي بالرياض، إلى مي
الشلهوب يدشن حفل الدرعية لأبطال آسيا
  • 567
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

 وصل لاعبو الهلال إلى ميدان الدرعية لحضور الحفل المخصص للفريق الهلالي المتوج بلقب دوري أبطال آسيا .

وانتقل أبطال آسيا من مطار الملك خالد الدولي بالرياض، إلى ميدان الدرعية في حافلات مكشوفة في طريقهم إلى ميدان الدرعية للاحتفال بالنجمة السابعة لهم آسيويًّا .

بداية الحفل

وبدأ حفل الدرعية وسط ترحيب وحفاوة كبيرة من الجماهير. وحظى فريق الهلال المتوج بطلًا للقارة الآسيوية، باستقبال أسطوري من الجماهير التي احتشدت في مكان الحدث للاحتفاء بفريقها .

من جانبه قال قائد فريق الهلال محمد الشلهوب: ألف مبروك للجماهير ونشكرهم على الاستقبال الأسطوري، وحلاوة البطولة الآسيوية تكمن في صعوبتها .

الأكثر تتويجًا

ويعتبر محمد الشلهوب أكثر لاعب هلالي تُوِّجَ بألقاب آسيوية رفقة الهلال؛ حيث يعد لقب دوري أبطال آسيا هي البطولة الرابعة له آسيويًّا رفقة الزعيم من إجمالي سبع بطولات  حققها الهلال.

وتابع الشلهوب: هذه البطولة هي أقل مانقدمه لسمو ولي العهد ولوطننا الغالي، وكل الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ مهما قلت عنه لن أوفيه حقه، ونتائج عمله واضحه وكنا نستاهل البطولة والوطن يستحق منا الإنجاز.

وأوضح الشلهوب: أهدي البطولة للوطن ولا أجامل في ذلك لأن وطننا يستحق أن يكون في مكانه متَّقِدَةٍ والحمد لله رياضتنا متقدمة ووَعَدْنَا وأوفينا بوعدنا .

وأضاف الشلهوب: متشوقون لرؤية الجماهير الهلالية المحتشدة في استقبالنا في حفل الدرعية .

ومع بداية الحفل تحدث الشلهوب للجماهير الهلالية، وقال: «يعطيكم العافية وألف شكر على دعمكم وتشجيعكم لنا دائمًا، شكرًا لكل من ساهم في تحقيق الإنجاز من الجهاز الفني وهذا إنجاز للوطن وإنجاز لكم خاصة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك