Menu

عبدالعزيز المقبالي: لعبنا بروح قتالية لنحصد المطلوب

أكد أن الهدف المبكر سهل الفوز على الكويت

عبّر عبد العزيز المقبالي لاعب المنتخب الأول العماني لكرة القدم عن سعادته الكبيرة بالفوز المهم الذي حققه فريقه على حساب منتخب الكويت 2 / 1 في الجولة الثانية من م
عبدالعزيز المقبالي: لعبنا بروح قتالية لنحصد المطلوب
  • 119
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

عبّر عبد العزيز المقبالي لاعب المنتخب الأول العماني لكرة القدم عن سعادته الكبيرة بالفوز المهم الذي حققه فريقه على حساب منتخب الكويت 2 / 1 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بكأس الخليج (خليجي 24).

«الفوز الأول»

وحقق منتخب عمان فوزه الأول في البطولة على حساب الأزرق، وأنعش آماله في التأهل للدور قبل النهائي بعد تصدره المجموعة بـ4 نقاط .

وقال المقبالي بعد المباراة: «الحمد لله على الأداء القوي والمميز الذي قدمناه، والمهم هو الحصول على النقاط الثلاث، وتحقيق الانتصار الأول في البطولة؛ لأنها كانت الأهم بعد أن تعادلنا في الجولة الافتتاحية مع المنتخب البحريني».

وأضاف لاعب المنتخب العماني: «دخلنا الشوط الأول بكل قوة وسجلنا هدفين، وفي الشوط الثاني حافظنا على تقدمنا على الرغم من التغييرات الهجومية التي أجراها المنتخب الكويتي والضغط المتواصل علينا لإدراك التعادل لكننا لعبنا بروح قتالية لنحصد المطلوب وهو الثلاث نقاط».

«القادم أفضل»

وأكد: «أشكر زملائي اللاعبين على ما قدموه خلال المباراة فالجميع كان على قدر المسؤولية ولم يقصروا على الإطلاق وإن شاء الله القادم أفضل».

«حامل اللقب يسير بثبات»

وقطع المنتخب العماني لكرة القدم خطوة مهمة للغاية على طريق الدفاع عن لقبه الخليجي بفوزه الثمين 2 / 1 على نظيره الكويتي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة الحالية (خليجي 24) في قطر.

ورفع المنتخب العماني رصيده إلى أربع نقاط لينفرد بصدارة المجموعة انتظارًا لما ستسفر عنه المباراة الثانية في المجموعة اليوم بين المنتخبين السعودي والبحريني.

وتجمد رصيد المنتخب الكويتي عند ثلاث نقاط في المركز الثاني بالمجموعة بعدما فاز على نظيره السعودي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة، والتي شهدت تعادل المنتخبين العماني والبحريني سلبيًّا.

وحسم المنتخب العماني الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما عبد العزيز المقبالي من ضربتي جزاء في الدقيقتين 16 و32 .

وفي الشوط الثاني، سجل يوسف ناصر الهدف الوحيد للأزرق في الدقيقة 79 .

وفشل المنتخب الكويتي مجددًا في تحقيق أي فوز على عمان في بطولات الخليج منذ 1998.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك