Menu

النصر يتطلع للانفراد بصدارة دوري المحترفين أمام الوحدة

الاتحاد يواجه الاتفاق بحثًا عن الفوز في الظهور الأول لتين كات

سيحاول النصر حامل  لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين استغلال ارتباط غريمه الهلال بخوض نهائي دوري أبطال آسيا والانفراد بالصدارة عندما يحل ضيفا على الوح
النصر يتطلع للانفراد بصدارة دوري المحترفين أمام الوحدة
  • 79
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

سيحاول النصر حامل  لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين استغلال ارتباط غريمه الهلال بخوض نهائي دوري أبطال آسيا والانفراد بالصدارة عندما يحل ضيفا على الوحدة.

وفاز النصر 2- صفر على الفيصلي في الجولة الماضية قبل أسبوعين ليرفع رصيده إلى 20 نقطة من تسع مباريات متساويًا مع غريمه الهلال الذي تأجلت مباراته مع العدالة إلى الشهر المقبل وبعد إقامة خليجي 24.

 وسيواجه النصر مشكلة تتعلق بغياب أكثر من لاعب بارز مثل عبد الله مادو وعبد الرحمن العبيد وعبد الله الخيبري بسبب الإصابة.

ويأمل النصر أن يحقق الفوز على الوحدة من أجل الانفراد بالصدارة بشكل مؤقت قبل فترة توقف الدوري، خاصة أنه يواجه منافسة شرسة من فرق الأهلي والتعاون والفيصلي.

ويعلم تمامًا البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر أن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق على فريقه خاصة أن فريق الوحدة يقدم أداء مميزًا في الدوري هذا الموسم.

وستتوقف مسابقة الدوري لمدة ثلاثة أسابيع، بعد هذه الجولة، بعد قرار الاتحاد السعودي بمشاركة المنتخب الوطني في خليجي 24.

«تجاوز العثرة»

وتجاوز النصر تعثره في ثلاث مباريات متتالية لينتصر في أربع مباريات متتالية، من بينها تغلبه على الهلال، بفضل تألق مهاجمه المغربي عبد الرزاق حمد الله الذي أحرز خمسة أهداف في تلك المواجهات ليرفع رصيده إلى سبعة أهداف هذا الموسم.

وسيحاول حمد الله أن يستمتع مجددًا بمواجهة الوحدة بعدما أحرز أربعة أهداف في الانتصار 4- صفر خلال آخر مواجهة بين الفريقين في الدوري في مارس الماضي.

 في المقابل يعاني الوحدة سابع الترتيب برصيد 15 نقطة من تراجع مستواه في آخر مباراتين؛ حيث خسر أمام الشباب والرائد على الترتيب بعدما انتصر في خمس مباريات متتالية.

ويدخل الوحدة المباراة ولديه هدف واحد فقط وهو الفوز من أجل الدخول للمربع الذهبي والدخول في دائرة المنافسة على اللقب، والعودة لطريق الانتصارات خاصة أن الفريق تلقى الخسارة في آخر مباراتين له بالدوري.

وطالب دانيال كارينيو مدرب الوحدة لاعبيه بضرورة الالتزام بالتعليمات واستغلال الفرص التي تتاح لهم أمام المرمى لتسجيل الأهداف خاصة أن إهدار أي فرصة قد يكلف الفريق خسارة المباراة.

« الاتحاد الجديد»

وسيبدأ الاتحاد المتعثر مسيرته نحو الابتعاد عن المراكز المتأخرة عندما يواجه الاتفاق في الظهور الأول لمدربه الجديد الهولندي هينك تين كات الذي تولى المسؤولية هذا الشهر بعد أربع هزائم متتالية للفريق القادم من مدينة جدة.

ويقبع الاتحاد، الذي خاض صراعا للهروب من الهبوط الموسم الماضي، في المركز 13 برصيد تسع نقاط وسيحاول مصالحة المشجعين سريعًا؛ حيث كانت الهزيمة الأخيرة 2-1 أمام جاره الأهلي في 31 أكتوبر.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك