Menu

جماهير الهلال في استقبال الأبطال: «العالمية سهلة عليا»

الهلاليون أطلقوا الهاشتاق احتفالًا بالنجمة السابعة

خرجت أعداد كبيرة من جماهير فريق الهلال الأول لاستقبال نجوم الفريق الأزرق المتوجين بلقب دوري أبطال آسيا في مطار الملك خالد الدولي بالرياض. ووصلت بعثة فريق الهلا
جماهير الهلال في استقبال الأبطال: «العالمية سهلة عليا»
  • 363
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

خرجت أعداد كبيرة من جماهير فريق الهلال الأول لاستقبال نجوم الفريق الأزرق المتوجين بلقب دوري أبطال آسيا في مطار الملك خالد الدولي بالرياض.

ووصلت بعثة فريق الهلال، إلى مطار الملك خالد بالرياض في الخامسة من مساء اليوم الاثنين، قادمة من اليابان، عقب الحصول على لقب دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة في تاريخ الزعيم.

واحتشدت آلاف من الجماهير الهلالية لاستقبال لاعبي فريقها المتوجين أبطالًا للقارة الصفراء، مرددين الهتافات والأهازيج الخاصة بالزعيم.

وهتفت الجماهير كثيرًا بأسماء لاعبي أبطال آسيا، ورددت الجماهير عبارة «العالمية سهلة عليه».

ووُجِدَ عدد كبير من رؤساء النادي السابقين والرموز الهلالية في استقبال اللاعبين.

وجاء في مقدمة مستقبلي اللاعبين رئيس الهيئة العامة للرياضة، الأميرعبدالعزيز بن تركي الفيصل، والذي حرص على استقبال بعثة الزعيم فور وصولها الى  المطار.

 كما حرص العديد من الشخصيات الهلالية على الحضور؛ لاستقبال الأبطال في صالة المطار؛ حيث وُجِدَ الامير الوليد بن طلال والأمير عبد الله بن مساعد مالك نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي ورئيس الهلال السابق، وأيضًا وُجِدَ الأمير عبد الرحمن بن مساعد في استقبال البعثة.

 كما وُجِدَ وجه السعد الأمير نوّاف بن سعد لاستقبال الأبطال العالميين والأمير عبدالله بن نايف والأمير سلطان بن نايف، وأيضًا والد رئيس الهلال سعد بن نافل وحفيده فيصل العجمي.

«العالمية سهلة عليا»

وفور إعلان الحكم الأوزبكي تالين كوفالينكو صافرة انتهاء مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا بفوز الهلال 2-0، وتتويج الهلال رسميًّا باللقب، أطلقت الجماهير الزرقاء العديد من «الهاشتاقات» احتفالًا بفوز فريقها، وجاء وسم #العالمية _ سهلة _ عليا، الأكثر تداولًا في المملكة، وانتشرت التغريدات ومقاطع الفيديو من قبل الجماهير الهلالية التي وثقت احتفالاتها بالنجمة الآسيوية السابعة لفريقها عبر العصفور الأزرق «تويتر».

بدوره قدم لاعب وسط الهلال عبدالله عطيف شكره لجماهير الزعيم على مساندتها للاعبين والوقوف الى جانبهم، وقال عطيف عبر حسابه في تويتر: «جمهور بطل دوري أبطال آسيا جمهور زعيم البطولة الجمهور "اللي" لنا ظهر وسند..أنتم الأبطال».

«القادم أجمل»

بدوره قدّم أسطوره الهلال يوسف الثنيان التهئنة لجماهير ناديه، وقال عبر حسابه في تويتر «تهنئة خاصة جدًّا لمدرج الذهب جماهير الزعيم التي أعرف جيدًا بأنهم سر الهلال الذي لم يتغير منذ تأسيسه ومفتاح البطولات والإنجازات».

واختتم الثنيان: «مبروك لكل هلالي هذه الفرحة والقادم أجمل».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك