الإرياني يثمن الدعم السعودي المتواصل لليمن في مختلف المجالات

وزير الإعلام اليمني ـ معمر الإرياني
وزير الإعلام اليمني ـ معمر الإرياني

ثمن وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، دعم المملكة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، لليمن في مختلف المجالات.

وقال الإرياني عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «تشرفت بزيارة مقر تحالف دعم الشرعية قوة 802 للدعم والإسناد، في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم الخميس، حيث كان في استقبالي قائد قوات التحالف في عدن سعادة العقيد الركن محمد خلف العنزي، والعقيد عبدالرحمن عبدالمعين العتيبي، والعقيد الركن سامي محمد الشراري، والعقيد عبدالعزيز ناجي العنزي».

اقرأ أيضاً
بالفيديو.. جهود أممية مكثفة لتمديد الهدنة في اليمن لـ6 أشهر
وزير الإعلام اليمني ـ معمر الإرياني

وأضاف: «توجهت بعظيم الشكر والتقدير إلى قيادة المملكة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان، وسمو الأمير خالد بن سلمان نائب وزير الدفاع، وثمنت دعمهم المتواصل لليمن في مختلف المجالات، وإسنادهم لاستعادة دولته وأمنه واستقراره وعافيته».

وواصل: «وجهت الشكر لمعالي الفريق أول الركن مطلق بن سالم بن مطلق الأزيمع نائب رئيس هيئة الأركان العامة، قائد القوات المشتركة، وإلى منسوبي القوات المسلحة السعودية وأعربت عن سعادتي لزيارة قيادة قوات التحالف العربي المتواجدة في عدن».

وأتم: «ثمنت دور قائد قوات الدعم والإسناد لقوات التحالف بالداخل اليمني اللواء ركن يوسف بن خير الله الشهراني وقيادة قوة 802 للدعم والإسناد على ما يبذلونه من جهد، ووجهت التحية والتقدير والشكر للضباط والأفراد والجنود الذي تجشموا عناء السفر والابتعاد عن أهاليهم للوقوف مع إخوانهم اليمنيين».

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa