«عقارات الدولة»: استمرار صرف تعويضات عشوائيات جدة.. ومواطنون: المبالغ مرضية

عقارات الدولة
عقارات الدولة

قالت الهيئة العامة لعقارات الدولة، إنها تواصل صرف تعويضات الأحياء العشوائية بمدينة جدة؛ فيما أكد مواطنون صرفوا مستحقاتهم أن الإجراءات التي اتبعوها للحصول على مستحقاتهم كانت سهلة.

ونشر الحساب الرسمي لهيئة عقارات الدولة عبر موقع «تويتر»، مقطع فيديو، يوثق لحظات إنهاء الإجراءات اللازمة لصرف التعويضات للمواطنين؛ الذين أعرب بعضهم عن سعادتهم بالإجراءات التي وصفوها بـ«السهلة».

وأكد مواطنون في المقطع الذي بثته الهيئة أنه بعد استكمال الإجراءات التي كانت إلكترونية، هاتفتهم هيئة عقارات للدولة للحصول على مستحقاتهم التي وصفوها بـ«المرضية لهم والعادلة جدًا بالنسبة لأسعار السوق».

من جانبه، قال مدير فرع الهيئة العامة لعقارات الدولة بجدة، عبدالعزيز التويجري، إن صرف التعويضات مستمرة، مشيرًا إلى أن المملكة رصدت جميع المبالغ المقررة للتعويضات للأحياء التي تمت إزالتها والتي لم تتم إزالتها حتى الآن.

وأضاف: «هناك بعض المعاملات التي تم رصدها يوجد بها نواقص لاستكمال الصرف، أهمها مخالصات شركات الكهرباء والمياه وإفادة الصندوق العقاري وإفادة بنك التنمية الاجتماعي وإفادة الصندوق الزراعي»، مهيبًا بالجميع أخذ المعلومات من المصادر الرسمية والموثوقة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa