للرد على استفسارات المستفيدين.. «حساب المواطن» يعلن عن 4 قنوات اتصال رسمية

حساب المواطن
حساب المواطن

حدد برنامج حساب المواطن 4 قنوات رسمية متاحة لاستقبال اتصالات واستفسارات المواطنين والمستفيدين بشأن الاستحقاق والدعم والأهلية وغيرها من الاستفسارات.

قنوات رسمية لحساب المواطن

وأشار برنامج حساب المواطن، إلى القنوات الرسمية الخاصة به، عبر حسابه في «تويتر»، للرد على الاستفسارات والأسئلة الخاصة بالمستفيدين والتي تتمثل في الآتي:

1- البوابة الإلكترونية (ca.gov.sa) على مدار الساعة.

2- مركز الاتصال على الرقم 19912 من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحًا وحتى 8 مساءً.

3- خدمة المستفيدين @citizen_care، وتعمل يوميا من 8 صباحا إلى 10 مساء عدا الجمعة والسبت من 1 مساء إلى 10 مساء.

4- خدمة صوتك مسموع وتعمل على مدار 24 ساعة.

والجدير بالذكر أن برنامج حساب المواطن، أودع في وقت سابق، مخصص دعم شهر يوليو للمستفيدين المكتملة طلباتهم والمستوفين لمعايير الاستحقاق في الدفعة السادسة والخمسين، وذلك بعد تطبيق الضوابط الجديدة الصادرة بالتوجيه الكريم والمتضمنة إعادة فتح التسجيل في البرنامج وتقديم دعم إضافي للمستفيدين بمبلغ 8 مليارات ريال حتى نهاية العام المالي الحالي 2022م.

اقرأ أيضاً
في حالة عدم الأهلية.. كيفية إعادة التقديم في حساب المواطن
حساب المواطن

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa