أمانة جدة تصادر 7 أطنان من الخضراوات وترصد 100 مخالفة للمباني

أمانة محافظة جدة
أمانة محافظة جدة

ضمن جهود أمانة محافظة جدة في مكافحة مظاهر التشوه البصري وتحسين المشهد الحضاري، واصلت بلدية العزيزية الفرعية أعمالها في إزالة المخالفات ومنع الظواهر السلبية في الأحياء الواقعة بنطاقها، شمل ذلك تكثيف أعمال الرقابة الميدانية على المخالفات كافة والتي أسفرت عن مصادرة أكثر من (7) طن من الخضراوات والفواكه بالإضافة إلى رصد (100) مخالفة تتعلق بالمباني.

وأوضحت رئيس بلدية العزيزية الفرعية هبة البلوي، أنَّ البلدية واصلت حملات مكافحة ظاهرة الباعة المتجولين حيث تمكنت من مصادرة أكثر من 7 أطنان من الخضراوات وإزالة 25 من البسطات والعربات المتنوعة، كما شملت مهمات العمل المنجزة خلال الأسبوع الحالي، المشوهات البصرية بطمس الكتابات العشوائية ورفع اللوحات المخالفة، وإزالة الكتابات العشوائية.

وفي إطار الرقابة على مظاهر التشوه البصري أبانت البلوي أن الفرق الرقابية نفذت حملة على أحياء النطاق رصدت خلالها نحو (100) موقع من مخالفات شروط البناء حيث تواصل الفرق الميدانية التابعة للبلدية رصد المخالفات بصورة مستمرة وإزالتها أولًا بأول، نظرًا لما تسببه من تشوه بصري للأحياء والشوارع.

ودعت الأمانة المواطنين والمقيمين إلى التعاون من خلال الإبلاغ عن المخالفين والمتسببين بالتشوهات البصرية، رقم البلاغات.940

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa