أمن الطرق ينبه مستخدمي الطرق في عدة مناطق: أمطار رعدية ورياح سطحية.. توخوا الحذر

أمطار رعدية
أمطار رعدية

وجهت القوات الخاصة لأمن الطرق تنبيهات لمستخدمي الطرق في عدة مناطق بالمملكة، وذلك بسبب هطول الأمطار الرعدية التي يُصاحبها نشاط في الرياح السطحية مما يحدُ من مدى الرؤية، مشددة على ضرورة توخي الحيطة والحذر.

وقال الحساب الرسمي لأمن الطرق عبر موقع «تويتر»: «تنبيه لمستخدمي الطرق بمنطقة الجوف في كلٍّ من (أبوعجرم- دومة الجندل-سكاكا) نود التنويه بأن المنطقة تشهد أمطار مع استمرار السحب الرعدية يُصاحب ذلك نشاط في الرياح السطحية مما يحدُ من مدى الرؤية، لذا نأمل أخذ الحيطة أثناء القيادة متمنين السلامة للجميع».

اقرأ أيضاً
«مرور المدينة»: تحويل حركة السير في أحد الطرق يومي الجمعة والسبت لمدة شهر
أمطار رعدية

وأضاف: «تنبيه لمستخدمي الطرق بمنطقة الحدود الشمالية في كلٍّ من (حزم الجلاميد- طريف -عرعر) نود التنويه بأن المنطقة قد تشهد بمشيئة الله أمطار رعدية يُصاحب ذلك نشاط في الرياح السطحية مما يحدُ من مدى الرؤية، لذا نأمل أخذ الحيطة أثناء القيادة متمنين السلامة للجميع».

وتابع: «تنبيه لمستخدمي الطرق بمنطقة نجران في كلٍّ من (الخرخير - شرورة) نود التنويه بأن المنطقة قد تشهد بمشيئة الله أمطار متوسطة إلى غزيرة يُصاحب ذلك نشاط في الرياح السطحية مما يحدُ من مدى الرؤية؛ لذا نأمل أخذ الحيطة أثناء القيادة متمنين السلامة للجميع».

وواصل: «تنبيه لمستخدمي الطرق بمنطقة جازان في كلٍّ من (الحرث -الدائر-الريث-العارضة-العيدابي-فيفا-هروب) نود التنويه بأن المنطقة قد تشهد بمشيئة الله أمطار متوسطة الى غزيرة يُصاحب ذلك نشاط في الرياح السطحية مما يحدُ من مدى الرؤية، لذا نأمل أخذ الحيطة أثناء القيادة متمنين السلامة للجميع».

وأتم: «تنبيه لمستخدمي الطرق بمنطقة عسير في كلٍّ من (المجاردة- بارق -رجال المع- محايل) نود التنويه بأن المنطقة قد تشهد بمشيئة الله أمطار رعدية يُصاحب ذلك نشاط في الرياح السطحية مما يحدُ من مدى الرؤية، لذا نأمل أخذ الحيطة أثناء القيادة متمنين السلامة للجميع».

كما أشار إلى أنه تم إغلاق طريق الهدا (مؤقتًا) بالاتجاهين بسبب هطول الأمطار، وذلك حرصاً على سلامة مرتادي الطريق.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa