بالفيديو.. أمين القصيم يكشف خطط تحسين المشهد الحضري ومعالجة مظاهر التشوه البصري

بالفيديو.. أمين القصيم يكشف خطط تحسين المشهد الحضري ومعالجة مظاهر التشوه البصري
المهندس محمد المجلي أمين منطقة القصيم

كشف المهندس محمد المجلي أمين منطقة القصيم، تفاصيل الخطط المستقبلية للأمانة في تحسين المشهد الحضري ومعالجة مظاهر التشوه البصري بميزانية قدرها 128 مليون ريال.

وقال المجلي، خلال لقائه مع برنامج «ياهلا» المذاع عبر فضائية «روتانا خليجية»، اليوم الإثنين، إن هناك عددًا من المشاريع ستعمل الأمانة عليها لمعالجة التشوهات البصرية، مشيرًا لعملهم مع الجهات المعنية في وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان على إعداد خطة طويلة الأجل من 3-5 سنوات، للتخلص من التشوه البصري على مستوى جميع المدن.

اقرأ أيضاً
الأحد المقبل.. انطلاق الورش التدريبية بـ«تقني القصيم» عن بُعد
المهندس محمد المجلي أمين منطقة القصيم

وأكد أمين منطقة القصيم، أن رضا العميل هو الأمر الأساسي للعمل بالخطة من أساسها، مضيفا أنهم يعملون على خطط مستقلة وحملات خاصة لرفع جودة الحياة كمبادرة رصد مخلفات البناء، والعمل على 230 مشروعًا سيتم إنجازها خلال 60 يوما.

وكان الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، رأس بمكتبه في الإمارة اليوم، اجتماعًا لمناقشة أعمال معالجة مظاهر التشوهات البصرية بالمنطقة، بحضور وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان، وأمين المنطقة المهندس محمد المجلي، ومدير شرطة القصيم اللواء علي حسن بن مرضي، وعدد من مسؤولي الجهات الحكومية والخدمية بالمنطقة.

وأكد أمير المنطقة أهمية تكثيف الجهود المعالجة للتشوه البصري لتحسين المشهد الحضري لمدن ومحافظات المنطقة، والتركيز على حلّ جميع المسببات المشوهه بصريا، منوها بالدور التكاملي والتعاوني بين الجهات الحكومية والخدمية بالمنطقة لتحسين وتجميل المدن والمحافظات كلًا حسب اختصاصه، ووضع المستهدفات عبر خطة ميدانية تشمل جميع عناصر تحسين المشهد الحضري، مطلعا على عرضٍ مرئي يوضح الجهود المبذولة لأعمال معالجة مظاهر التشوهات البصرية وتطوّر أعمال أمانة القصيم في مسار مشاريع تجميل وتحسين المشاهد الحضرية بالمنطقة عامة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa