مذكرة تفاهم بين أمانة العاصمة المقدسة والهيئة السعودية للمقاولين

أمانة العاصمة المقدسة
أمانة العاصمة المقدسة

وقعت أمانة العاصمة المقدسة، أمس السبت، مذكرة تفاهم مع الهيئة السعودية للمقاولين، وذلك في إطار حرص الأمانة على رفع كفاءة المقاولين وتقديم الدعم لهم وتحسين جودة مخرجات المشاريع من خلال برامج الهيئة والاستفادة من منصة الهيئة وتبادل المعلومات بين طرفي الاتفاقية.

ونص عقد الشراكة الاستراتيجية بين الأمانة ممثلة في (لجنة تأهيل المقاولين) والهيئة السعودية للمقاولين، على تفعيل دور الهيئة، وتقديم الاستشارات الفنية في إطار اختصاصاتها، إضافة إلى تحسين جودة المشاريع من خلال رفع كفاءة تأهيل المقاولين، وتشجيع شركات المقاولات للاستفادة من برامج الهيئة.

ومثل أمانة العاصمة المقدسة في توقيع الاتفاقية، أمين العاصمة المقدسة صالح بن علي التركي، في حين مثل الهيئة السعودية للمقاولين محمد بن عبدالعزيز العجلان.

وأعرب أمين العاصمة المقدسة صالح التركي، عن تقديره لهذه الاتفاقيات التي من شأنها أن تسهم في تعزيز ودعم التعاون بين الأمانة والقطاعات المختلفة، والاستفادة من الخبرات بما يخدم الصالح العام وتوفير الخدمات الفنية بالشكل الأمثل، مؤكدًا أن الأمانة حريصة على إبرام مثل هذه الشراكات الاستراتيجية التي تساهم في تحسين جودة مخرجات مشاريعها المختلفة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa