سرقة وإطلاق نار وحيازة مخدرات.. ضبط 12 مواطناً ومقيماً بجرائم متنوعة في عدة مناطق

أعلن الأمن العام ضبط 12 مواطنا ومقيما بجرائم متنوعة في عدة مناطق بالمملكة، تنوعت بين حيازة المواد المخدرة والسرقة ونقل مخالفين لنظام أمن الحدود.

وكشف الأمن العام، خلال مقطع فيديو بثه عبر حسابه الرسمي على تويتر، ضبط مواطن عثر بحوزته على 98 كيلوجراماً من نبات القات المخدر مخفية داخل مركبة يقودها في سراة عبيدة.

اقرأ أيضاً
الأمن العام يضبط عدداً من المتسولين في مختلف مناطق المملكة
الأمن العام

كما أشار المقطع إلى ضبط مواطنين بحوزتهما 2140 قرصا خاضعا لتنظيم التداول الطبي و17 قرصا من مادة الامفيتامين و60 جراما من مادة الحشيش المخدر في القصيم.

كما تم ضبط مقيم ومخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية قاما بجمع الأموال وتحويلها إلى خارج المملكة بطرق غير مشروعة، وضبط بحوزتهما على 26 كيلوجراما من نبات القات في المدينة المنورة.

كما أعلن الأمن العام ضبط مواطن قام بنقل 14 مخالفا لنظام أمن الحدود 7 من الجنسية الاثيوبية و6 من الجنسية اليمنية و1 من الجنسية الصومالية وضبط بحوزته على 3220 قرصا خاضعا لتنظيم التداول الطبي في رجال ألمع.

وكذلك ضبط مواطن قام بتكسير زجاج مركبات أثناء وقوفها واستيلائه على ما تحويه، ومواطن آخر قام بالمتاجرة بقصاصات ورقية تستخدم في تزييف العملة في الرياض.

كما أشار المقطع إلى ضبط مواطن ظهر عبر مقطع فيديو وهو يطلق النار في الهواء في أحد الأحياء السكنية معرضا حياة الاخرين للخطر في سكاكا، وكذلك ضبط ثلاثة مواطنين قاموا بسرقة مركبات وتفكيك أجزائها والمتاجرة بها وكسر زجاج مركبات وسرقة ما تحويه وسرقة لوحاتها واستخدامها في حوادث جنائية ومخالفة أنظمة السلامة المرورية في الرياض.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa