الأمير سعود بن نهار يشهد حفل تخرج 13400 طالب وطالبة بجامعة الطائف

الأمير سعود بن نهار يشهد حفل تخرج 13400 طالب وطالبة بجامعة الطائف
الأمير سعود بن نهار في حفل تخرج جامعة الطائف

شهد محافظ الطائف، الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز، حفل تخرج الدفعة ( 18) من طلاب وطالبات جامعة الطائف، وذلك بمدينة الملك فهد الرياضية، والتي ضمت 13400 طالب وطالبة.

وفي بداية الحفل ألقى رئيس جامعة الطائف الدكتور يوسف بن عبده عسيري، كلمة رحب فيها بحضور وتشريف محافظ الطائف، وتتويجه للدفعة الثامنة عشرة من متخرجي ومتخرجات جامعة الطائف، ودعمهم ورعايتهم، ومشاركتهم فرحة أبنائهم، طلاب وطالبات الجامعة وأولياء أمورهم ومنسوبي الجامعة، بعد سنوات من البذل والجد والاجتهاد والتحصيل العلمي قضاها الطلبة في تحصيل العلوم من منابعها.

اقرأ أيضاً
جامعة الطائف تقر خطة التحول نحو نظام الثلاث فصول
الأمير سعود بن نهار في حفل تخرج جامعة الطائف

وهنأ عسيري الطلاب والطالبات الخريجين، وأسرهم على إنجازات أبنائهم وبناتهم، متمنيًا لهم التوفيق في بداية حياة عملية مليئة بالإنجاز المتميز، متمنياً لهم التوفيق والسداد.

من جانبه أكد عميد القبول والتسجيل الدكتور وصل الله السواط، أن الجامعة تزف هذا العام 8370 طالبة، و 5030 طالباً بإجمالي (13400) متخرج ومتخرجة من مراحل الدراسات العليا والبكالوريوس والدبلوم في مختلف التخصصات، يمثلون الدفعة الثامنة عشرة لجامعة الطائف للعام الجامعي ١٤٤٣هـ، حيث بلغ عدد الخريجين من مختلف الجنسيات غير السعودية إلى 103 طلاب وطالبات من 23 دولة من مختلف دول العالم.

وشاهد الحضور مسيرة الطلبة، وفيلماً مرئياً قدمته إدارة العلاقات العامة والإعلام بالجامعة ، كما كرّم محافظ الطائف الطلاب والطالبات الأوائل الحاصلين على مراتب الشرف، في مختلف الدرجات والتخصصات العلمية.

يذكر أن مجلس جامعة الطائف أقر في جلسته التاسعة، منذ يومين، خطة التحول لنظام الثلاث فصول دراسية.

وأوضح رئيس الجامعة الدكتور يوسف بن عبده عسيري، أن الجامعة في إطار توجيهات وزارة التعليم، أقرت خطة شاملة للتحول ترتكز على عدة مراحل، تشمل: المواءمة مع الخطط الحالية، والمراجعة الشاملة لجميع الخطط والبرامج الدراسية التي زادت على 90 برنامجًا في مراحل الماجستير، والبكالوريوس، والدبلوم، ومراجعة متطلبات الجودة والاعتماد.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa