أخبار السعودية.. إجراءات تغيير الاسم في رخصة القيادة.. موعد الاعتدال الخريفي

أخبار السعودية.. إجراءات تغيير الاسم في رخصة القيادة.. موعد الاعتدال الخريفي

ترصد «صحيفة عاجل» أهم أخبار السعودية، اليوم الثلاثاء، الموافق 21سبتمبر 2021م منها: بداية الاعتدال الخريفي غدًا، وعقوبة الترويج لمنتج تجميلي غير مُدرج تصل لـ5 ملايين ريال، إجراءات تغيير الاسم في رخصة القيادة.

أوضحت الجمعية الفلكية بجدة، أن الكرة الأرضية تشهد غدًا حدوث الاعتدال الخريفي عند الساعة (10:21) مساءً بتوقيت السعودية، وذلك في كامل النصف الشمالي للأرض، وستكون الشمس على خط استواء الأرض مباشرة قادمة ظاهريًا من شمال السماء متجهه نحو الجنوب وهو أول أيام فصل الخريف.

أوضحت الهيئة العامة للغذاء والدواء، أن مخالفة ضوابط وشروط الدعاية والإعلان عن طريق الإعلان والترويج عن منتج تجميلي غير مدرج تعتبر مخالفة تعرض الشركة المدرجة للمنتج، إلى عقوبة 50 ألف ريال وقد تصل إلى 5 ملايين ريال.

أوضح المرور السعودي، الإجراءات المتبعة لتغيير اسم الشخص في رخصة القيادة عقب تغييره في الأحوال المدنية.

أبرمت أمانة العاصمة المقدسة اليوم, عقدًا لصيانة الممرات والحوائط الساندة بالمناطق الجبلية بمكة المكرمة بملغ 3.492.550 ريالًا ولمدة 3 سنوات ميلادية ابتداءً من تاريخ استلام الموقع.

حددت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، 3 خطوات للتحقق من صحة الأجر المسجل ومدد الاشتراك في نظام التأمينات، وذلك عبر خدمة «التسلسل الزمني للاشتراكات».

حدد برنامح حساب المواطن الإجراءات التي يتخذها البرنامج في حال تجاوز المدة المحددة للاعتراض على نتائج الأهلية.

أعلن أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، اليوم الثلاثاء، اسم الفائز بجائزة الاعتدال في دورتها الخامسة لعام 2021م وهو المهندس نظمي النصر، الرئيس التنفيذي لمشروع مدينة نوم.

قالت الهيئة العامة للإحصاء إنها تستعد لتنفيذ مسح القوى العاملة للربع الرابع من عام 2021 عن طريق المقابلات الهاتفية؛ انطلاقًا من دورها الوطني وأهمية مشاركة المجتمع أفرادًا ومؤسسات.

ألقت شرطة منطقة مكة المكرمة القبض على (4) أشخاص ومقيم بعد أن قاموا بسرقة 13 مركبة في وضع التشغيل بجدة.

أعلنت وزارة التعليم، عن استعدادها لتطبيق الدراسة الدولية «Pirls» لطلبة الصف الخامس الابتدائي لرفع مستوى نتائج المملكة في المؤشرات الدولية بالشراكة مع الأسر وأولياء الأمور، مؤكدة أن موعد الاختبارات تحدّد له أيام من 8 وحتى 17 نوفمبر المقبل.

حددت الهيئة العامة للطيران المدني إجراءات جديدة للتحقق من تحصين المقيمين قبل صعودهم إلى الطائرة المغادرة إلى المملكة. 

اقرأ أيضا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa