سفير المملكة بالأردن: زيارة ولي العهد ستعود بالخير على البلدين والمنطقة العربية

سفير المملكة بالأردن: زيارة ولي العهد ستعود بالخير على البلدين والمنطقة العربية
الأمير ـ محمد بن سلمان

أكد سفير المملكة العربية السعودية لدى الأردن، نايف بن بندر السديري، أن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، إلى الأردن ستعود بالخير على البلدين والمنطقة العربية، مشيرًا إلى أن العلاقة بين المملكتين تمتد إلى قرابة قرن.

وقال السفير السديري في تصريحات للتلفزيون الأردني: «زيارة ولي العهد إلى بلده الثاني فيها الخير للجميع للمملكة العربية السعودية والمملكة الهاشمية والمنطقة العربية والعالم أجمع، والقائدين يتميزان بفهم عميق لقضايا المملكة والعالم وقادرين على إيجاد الصيغ المناسبة لعودة الاستقرار للمنطقة».

اقرأ أيضاً
الرئيس المصري يستقبل ولي العهد في قصر الاتحادية
الأمير ـ محمد بن سلمان

وأضاف: «هناك الكثير من الملفات التي يبحثها القائدان الكبيران وستكون لها الكثير من الفائدة، وفي مقدمة الملفات الجوانب الاقتصادية بين البلدين، والعلاقات التاريخية بين البلدين تمتد إلى قرابة قرن وهي علاقة فريدة نادرة ما تجدها بين الدول».

ووصل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء - حفظه الله -، إلى مصر أمس الاثنين، في جولة خارجية تشمل الأردن وتركيا.

وسيلتقي سموه خلال هذه الزيارات بقادة هذه الدول؛ لبحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وتعكس الجولة الخارجية لسمو ولي العهد، قوة المملكة وحرصها على تعزيز العلاقات مع ثلاث دول مهمة ف المنطقة، انطلاق من الرياض ومنها إلى عمان ثم إلى أنقرة.

الجدير بالذكر، أن الأمير محمد بن سلمان، سيعقد لقاءات مع الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، والعاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، في العاصمة الأردنية عمان، كما سيعقد لقاءً في أنقرة مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يوم الأربعاء المقبل.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa