أمين عام التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب يستقبل سفير المالديف لدى المملكة

أمين عام التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب
أمين عام التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب

استقبل الأمين العام للتحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب المكلف اللواء الطيار الركن محمد بن سعيد المغيدي، في مقر التحالف بالرياض، سفير جمهورية المالديف لدى المملكة محمد خليل والوفد المرافق له.

واطلع السفير خلال الاستقبال على جهود التحالف في محاربة الإرهاب في المجالات الأربعة (الفكري، والإعلامي، ومحاربة تمويل الإرهاب، والعسكري)، والدور الذي يقوم به لتنسيق جهود الدول الأعضاء في التحالف، وآخر التطورات والمستجدات المتعلقة بالجماعات والأحداث الإرهابية حول العالم، وآليات الرصد والمتابعة التي يقوم عليها التحالف في هذا الشأن.

وأشاد سفير المالديف بالجهود الكبيرة التي يبذلها التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب فما يتعلق بمحاربة آفة الإرهاب والقضاء عليه متشاركًا مع المنظمات والتحالفات الدولية التي تُعنى بمحاربة الإرهاب والفكر المتطرف العنيف، والدور الكبير والريادي الذي تقوم عليه المملكة في دعم هذا التحالف، وكل ما من شأنه قطع دابر الإرهاب والجماعات الإجرامية.

كما جرى خلال الاستقبال بحث سبل التعاون المشترك بين التحالف الإسلامي وجمهورية المالديف في كل ما من شأنه محاربة الإرهاب في المجالات المختلفة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa