«هدف» يوقّع اتفاقية لتدريب وتأهيل الكوادر الوطنية في صناعة هياكل الطائرات

«هدف» يوقّع اتفاقية لتدريب وتأهيل الكوادر الوطنية في صناعة هياكل الطائرات

وقّع صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، اتفاقية دعم تدريب مع شركة سامي فيجاك أيرو للتصنيع، لتدريب وتأهيل وتوظيف الكوادر الوطنية للعمل في مجال تصنيع هياكل الطائرات.

وتأتي الاتفاقية من أجل تلبية احتياجات القطاع الصناعي من الكفاءات الوطنية المؤهلة والمدربة، بما يسهم في تحقيق التوطين واستدامة ونمو الصناعة المحلية وفقاً لرؤية المملكة 2030.

ووقع اتفاقية الدعم سعادة نائب مدير عام الصندوق للأعمال الأستاذ فراس بن عبدالعزيز أبا الخيل، وسعادة الرئيس التنفيذي لشركة سامي فيجاك أيرو للتصنيع الأستاذ أوليفير سيرجنت، بحضور سعادة مدير عام الصندوق الأستاذ تركي بن عبدالله الجعويني وسعادة الرئيس التنفيذي لدسر الدكتور رائد الريس و سعادة الرئيس التنفيذي لشركة فيجاك الفرنسية الأستاذ جان كلاود ميلارد.

ونصت الاتفاقية على مشاركة الصندوق في تكاليف تنفيذ البرامج التدريبية خارج المملكة وداخلها من أجل تمكين أبناء وبنات الوطن وتوظيفهم في مهن تحقق الموائمة بين التخصصات التدريبية واحتياجات سوق العمل.

واتفق الطرفان على تشكيل فريق عمل من الجهتين لمتابعة تنفيذ مراحل وبنود الاتفاقية والتوسع في تنفيذها بما يتلاءم مع احتياجات رأس المال البشري لدى شركة سامي فيجاك أيرو للتصنيع.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa