أخبار السعودية.. المملكة آمنة للسفر.. واللحظات الأخيرة في حياة الرشيدي

أخبار السعودية.. المملكة آمنة للسفر.. واللحظات الأخيرة في حياة الرشيدي

ترصد «صحيفة عاجل» أهم أخبار السعودية، اليوم الموافق 30 يونيو 2021 منها: والد الشهيد عبدالله الرشيدي يروي اللحظات الأخيرة في حياة نجله، والاتحاد الأوروبي يضيف السعودية و10 دول لقائمة السفر الآمن.

روى ناصر الرشيدي والد الشهيد عبد الله، الذي نفذت وزارة الداخلية، اليوم، حكم القتل حدًّا في قاتله، اللحظات الأخيرة في حياة ابنه.

قال دبلوماسيون إن حكومات الاتحاد الأوروبي اتفقت على إضافة 11 دولة، منها السعودية والأردن وقطر، لقائمتها للدول التي ستسمح بالسفر منها لأسباب غير ضرورية.

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن نتائج القبول المبدئي للمرشحين لدورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ(51) بكلية الملك فهد الأمنية.

قالت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية إنه يحق  للمرأة المطلقة والموظفة في القطاع الخاص الجمع بين الأجر ومعاش والدها المشترك بعد وفاته في حدود ٣٠٠٠ ريال.

أعلنت وزارة الصحة، الأربعاء، ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة إلى 17.7 مليون جرعة.

توقَّع المركزُ الوطني للأرصاد تشكل خلايا من السحب الرعدية الممطرة، الخميس، تكون مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مرتفعات عسير قد تمتد إلى مرتفعات الباحة ومكة المكرمة.

أنقذ فريق طبي بمستشفى الولادة والأطفال حياة طفل يبلغ من العمر سنتين ابتلع أربع حبات من «مغناطيس ألعاب».

أعلنت وزارة التعليم، الأربعاء، الإعلان عن نتائج إجراءات النقل الخارجي، يوم الخميس 28/ 11/ 1442هـ.

قال الدكتور خالد الزعاق خبير الدراسات الفلكية والجيوفيزيائية، إن السعودية جاءت في المركز الثاني من ضمن الدول الأكثر حرارة في العالم خلال الـ24 ساعة الماضية في أول أيام موسم الجوزاء.

أطلقت رئاسة شؤون الحرمين -عبر الاتصال المرئي- اليوم، خطتها التشغيلية لموسم حج هذا العام 1442هـ، بمشاركة وزير الإعلام المكلف الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي.

بعد غياب الكاتبة السعودية نور عبدالمجيد عن إصدار رواية جديدة لمدة وصلت لـ3 سنوات عادت بإصدار كتاب صوتي لتتماشي مع احتياجات القارئ.

حددت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية نحو 5 خطوات لتفعيل الهوية الوطنية الرقمية على الجوال الخاص بالمستفيد عبر منصة أبشر.

تصدرت 4 مدن سعودية، الأربعاء، عدد حالات التعافي من فيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19» خلال الـ«24» ساعة الماضية والبالغ إجماليها 1055 شخصًا.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa