لأول مرة في المملكة.. انطلاق فعاليات مؤتمر ومعرض «سيملس السعودية» للمدفوعات غدًا

 سيملس السعودية
سيملس السعودية

تستضيف الرياض غدًا الأربعاء، فعاليات مؤتمر ومعرض سيملس السعودية للمدفوعات، تحت شعار "مستقبل المدفوعات بالمملكة" من خلال شراكة استراتيجية مع المدفوعات السعودية، ويأتي هذا المؤتمر الدولي برعاية محافظ البنك المركز السعودي الدكتور فهد بن عبدالله المبارك ويقام خلال الفترة من 2 إلى 3 نوفمبر 2022.

ونظم مؤتمر ومعرض سيملس على مدار 23 عامًا كملتقى للخبراء والمختصين في مجال المدفوعات وشركات التقنية المالية وتجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية، حيث يعد المعرض المتخصص في مجال المدفوعات بشكل عام وتغطية أحدث الابتكارات.

ويحتوي سيملس عدد من الجلسات الحوارية والنقاشات في عدد من المواضيع المهمة من خلال نقاشات مع خبراء متخصصين من أكبر الشركات العالمية والمحلية.

يشارك في المؤتمر والمعرض أكثر من 200 متحدث وأكثر من 150 جهة راعية ومشاركة، ويمثل الحدث فرصة مثالية للتواصل بين رواد الأعمال ومبتكري التقنية المالية والجهات الحكومية والمستثمرين ورواد الأعمال المهتمين بهذا المجال.

يذكر أن مؤتمر ومعرض سيملس الدولي سيقام لأول مرة بالمملكة حيث سيسهم في تسريع الانتقال إلى مجتمع أقل اعتمادا على النقد بما يتماشى مع استراتيجية البنك المركزي السعودي وتطلعات برنامج القطاع المالي والتي تعد أحد برامج رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa