«إنفاذ»: 12 مزادًا علنيًا لبيع منقولات متنوعة من الأصول قيد التصفية

مركز الإسناد والتصفية «إنفاذ»
مركز الإسناد والتصفية «إنفاذ»

أعلن مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ" عن إقامة 12 مزادًا علنيًا حضوريًا لبيع المنقولات المتنوعة من الأصول قيد التصفية، وذلك في الفترة ما بين 17 و30 نوفمبر الجاري.

وتبدأ المزادات بمزادي سيارات متنوعة مستعملة وكلاسيكية في مدينة الرياض، ومزاد آخر سيقام على إبل ومواشٍ بمحافظة شقراء، ثم مزاد يقام على كسارة وخلاطة إسمنت بملحقاتها، ومزاد لمعدات وأدوات شركة تجهيز مطاعم بمدينة الرياض، إضافة إلى مزاد على منقولات شركة معارض واحتفالات بمدينة الرياض، ثم مزاد سيارات مستعملة بمدينة الرياض.

بعدها يأتي مزاد آخر على مصنع الألمنيوم بمدينة الرياض، ومزاد منقولات مجمع طبي بمدينة الرياض، ثم مزاد لبضائع وطرود شركة لوجستية بمدينة الرياض، وكذلك مزاد لمعدات وتجهيزات عيادات أسنان بمحافظة جدة ثم مزاد مصنع مواسير بمحافظة جدة أيضًا.

ودعا مركز إنفاذ الراغبين بالاطلاع على المزيد من التفاصيل حول المزادات، وشروط المشاركة فيها إلى الاطلاع على صفحة المزادات من خلال الرابط .

ويُعدّ مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ" مركزًا حكوميًا مستقلًا، وإحدى مبادرات برنامج التحول الوطني ضمن رؤية المملكة 2030، ويعمل على إسناد أنشطة التصفية والبيع إلى المنشآت المختصّة فنيًّا من القطاع الخاص، والإشراف على تصفية الأصول من العقارات والمنقولات أو التركات التي تسندها إليه الجهات القضائية والقطاع الخاص والأفراد، وذلك بما يسهم في تسريع استيفاء الحقوق وتحقيق رضا المستفيدين.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa