بالفيديو.. مصري كاد يفقد حياته لإنقاذ رضيع من النيران

بالفيديو.. مصري كاد يفقد حياته لإنقاذ رضيع من النيران

كاد شاب مصري يفقد حياته، ثمنًا لشهامته، أثناء قيامه بإنقاذ رضيع من النار المشتعلة في شقتهم، بطريقة مذهلة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الجمعة، فيديو لشاب ينقذ طفلًا رضيعًا من حريق نشب في أحد الشقق السكنية بالطابق الخامس بأحد العقارات بمنطقة حي الكرامة بالعبور الجديدة، في القليوبية.

وأظهر الفيديو المتداول شجاعة كبيرة من قبل الشاب خلال إنقاذ الطفل الرضيع من أحد الشبابيك بالعقار بالطابق السفلى لمكان الحريق.

وظهر الشاب وهو يقف على شرفة شقة بالطابق الرابع في أحد العقارات بحي الكرامة في العبور الجديدة بينما اشتعلت النيران في الطابق الخامس وهو يتسلم رضيعًا من أيدي شخصين يعتقد أنهما والديه في الشقة التي بدأ الحريق الانتشار فيها.

وبدورها، أشارت وسائل إعلام مصرية إلى أن اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ بنشوب حريق بشقة سكنية بأحد العقارات بمنطقة حي الكرامة بالعبور الجديدة.

وذكرت أنَّه جرى إرسال سيارتي إطفاء إلى مكان الحادث، وتمت السيطرة على الحريق، فيما تعرض مالك الشقة لحالة اختناق نتيجة الحريق، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والخروج فور تقديم الخدمة الطبية له.

وأوضحت وسائل الإعلام أنه بعد التحقيق والفحص تبين أن الحريق وقع نتيجة حدوث ماس كهربائي بالميكرويف بمطبخ الشقة، والتهمت النيران بعض محتويات الشقة وممتلكات العائلة التي تقطنها.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa