أبرزها النوم الجيد وترك التدخين.. الصحة تنصح بتطبيق 6 عادات سهلة وبسيطة

النوم الجيد
النوم الجيد

نصحت وزارة الصحة بتطبيق 6 عادات سهلة وخفيفة من أجل صحة أفضل.

وأوضحت الوزارة، عبر منصتها الرئيسية للتوعية على "تويتر"، أن أبرز هذه العادات تتمثل في:

النوم:

كل سر في الصحة النفسية والجسدية، اضبط ساعات الاستيقاظ والنوم.

التغذية المتوازنة:

بقدر تنوع وتوازن الغذاء تكون صحتك، خذ ما يناسبك وانتبه من كل ما يسبب لك حساسية غذائية.

ترك التدخين:

تدخين التبغ أو السجائر الإلكترونية يزيد من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والشرايين.

المشي:

نشاط تقدر تمارسه في كل مكان، أثره الإيجابي يصل للدم، المناعة والعظام وتقليل مستوى التوتر.

قلل من الأجهزة الإلكترونية:

حدد ساعات استخدام الجوال، وحمل تطبيقات تفيد صحتك، مثل تطبيق شرب الماء.

أولوياتك الصحية:

وبين أولوياتك الروحانية، المالية، العملية، الشخصية، لا تنسَ الأهم: أولوياتك الصحية.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa