الاتحاد مرشح لجائزة أفضل فريق الشهر.. وتصويت يحسم النتيجة

الاتحاد مرشح لجائزة أفضل فريق الشهر.. وتصويت يحسم النتيجة

الاتحاد يتصدر الدوري السعودي بجدارة

رشح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فريق الاتحاد، للمنافسة على لقب فريق الشهر وذلك عن شخر ديسمبر الماضي، في مسابقات الدوري بمنطقة غرب آسيا.

ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي، تقريرًا موسعًا عن أبرز الأندية المتنافسة على لقب الأفضل في شهر ديسمبر، وهو اللقب الذي سيحسمه تصويت الجمهور على تلك الترشيحات.

وتضم الأندية المتنافسة مع الاتحاد، الأندية العين الإماراتي، والسيب العماني، وأم صلال القطري، والسالمية الكويتي، والوثبة السوري، والشرطة العراقي، وشباب الخليل الفلسطيني.

وأكد الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي، أن فريق الاتحاد واصل نتائجه المميزة في الدوري السعودي للمحترفين بعدما حقق انتصارين خلال شهر ديسمبر على كل من الاتفاق والباطن بنتيجة واحدة هي 3-2، ليحافظ على صدارة الترتيب العام للمسابقة برصيد 32 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الشباب صاحب المركز الثاني قبل انطلاق السادسة عشرة.

أما فريق العين الإماراتي فيعد أبرز منافسي الاتحاد على نيل الجائزة بعدما حافظ على تفوقه في دوري المحترفين خلال شهر ديسمبر. وأنهى العين الدور الأول بطلًا للشتاء، كما أنه نجح خلال الشهر الماضي في تحقيق انتصارين متتاليين على النصر 3-1، وعلى عجمان 2-1 ليرفع رصيده إلى 30 نقطة في الصدارة منفرداً، حيث يبتعد عن الوحدة أقرب المنافسين بـ6 نقاط في الترتيب العام لجدول المسابقة.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa