تعرَّف على أبرز مباريات اليوم الجمعة.. الاتحاد يستدرج الفيحاء وسوبر إماراتي

تعرَّف على أبرز مباريات اليوم الجمعة.. الاتحاد يستدرج الفيحاء وسوبر إماراتي

تعرَّف على أبرز مباريات اليوم الجمعة.. الاتحاد يستدرج الفيحاء وسوبر إماراتي

يتجدد موعد عشاق كرة القدم السعودية مع الإثارة، اليوم الجمعة، على إيقاع 3 مباريات مهمة وقوية في ظل الصراع المحموم في القمة والقاع، أبرزها موقعة الاتحاد، صاحب الصدارة، أمام ضيفه الفيحاء، في مهمة ثأرية، يسعى من خلالها للخروج بأكبر المكاسب، فيما يأمل التعاون الهروب على أنقاض الحزم من مناطق الخطورة.

ويتأهب العميد، الذي يقص شريط مباريات عام 2022، لخوض مهمة شاقة أمام ضيفه الفيحاء، في المباراة المثيرة التي تُقام عند الساعة 7:55 مساء اليوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة»، لحساب الجولة الـ16 من دوري المحترفين.

وفي القصيم، يطمح التعاون إلى الحفاظ على نسق الانتصارات على حساب ضيفه الحزم، الذي لم يعرف طعم الفوز في الجولات التسع الأخيرة، في موقعة مثيرة بين ضلعين في مثلث الهبوط، بينما تبدو حفر الباطن مسرحًا لاختبار شاق أمام صاحب الدار عندما يستقبل الاتفاق، في مهمة لا تقبل أنصاف الحلول من أجل تجاوز كبوة النتائج، خاصة أن النقاط الثلاث تفتح الباب أمام الباطن للقفز إلى منتصف التريتب دفعة واحدة.

وبعيدًا عن حسابات المنافسة المثيرة في الدوري السعودي، يشهد «بوندسليجا»، قمة من العيار الثقيل لحساب الـ18، عندما يحل بوروسيا مونسنجلادباخ ضيفًا ثقيلًا على صاحب الصدارة بايرن ميونخ، على ملعب أليانز آرينا، وسط أجواء ضبابية بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد بين مكونات النادي البافاري.

وفي مدينة العين بالعاصمة أبو ظبي، يتأهب فريق شباب الأهلي دبي، بطل كأس رئيس الدولة، لخوض مهمة شاقة أمام نظيره الجزيرة، حامل لقب الدوري الإماراتي في المباراة المثيرة التي تُقام عند الساعة 6:45 مساء اليوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب هزاع بن زايد، لحساب كأس السوبر.

ويطمح شباب الأهلي، إلى الحفاظ على لقب السوبر الإماراتي للموسم الثاني تواليًا، وقص شريط العام الجديد بأفضل طريقة ممكنة، ليحرك عداد الألقاب إلى الرقم 6، ليفض الشراكة مع العين في صراع الرقم القياسي لعدد مرات حصد البطولة، فيما يفتش الجزيرة عن معانقة المجد للمرة الأولى في تاريخه.

أبرز مباريات اليوم الجمعة:

المباراة التوقيت الملعب الدور البطولة

الاتحاد × الفيحاء 7:55 الجوهرة المشعة الجولة الـ16 الدوري السعودي

التعاون × الحزم 6:05 مدينة الملك عبدالله الجولة الـ16 الدوري السعودي

الباطن × الاتفاق 3:20 حفر الباطن الجولة الـ16 الدوري السعودي

الجزيرة × شباب الأهلي 6:45 هزاع بن زايد النهائي السوبر الإماراتي

بايرن × مونشنجلادباخ 10:30 أليانز آرينا الجولة الـ18 الدوري الالماني

بوردو × مارسيليا 11:00 نوفو ستاد دي بوردو الجولة الـ20 الدوري الفرنسي

سويندون تاون × السيتي 11:00 كاونتي فراند الدور الثالث كأس إنجلترا

X
صحيفة عاجل
ajel.sa