نفاد 1.2 مليون تذكرة لمنافسات كأس العالم 2022

نفاد 1.2 مليون تذكرة لمنافسات كأس العالم 2022
كأس العالم 2022

كشف منظمو بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، مساء اليوم الأربعاء، عن بيع أكثر من 1.2 مليون تذكرة لمباريات المونديال الذي تحتضنه قطر في شهر نوفمبر الجاري، لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط.

وأوضح الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، أن أحدث مرحلة لبيع التذاكر، عبر قرعة عشوائية، أغلقت في نهاية أبريل الماضي، وشهدت 23.5 مليون طلب لشراء تذاكر، وكان أكبر عدد من الطلبات من البرازيل وإنجلترا وفرنسا والمكسيك وقطر والسعودية وأمريكا.

اقرأ أيضاً
أزتيكا يدخل التاريخ.. «فيفا» يحدد مدن مونديال 2026
كأس العالم 2022

من جانبه، حسن الذوادي، أمين عام لجنة العليا للمشاريع والإرث المسؤولة عن كأس العالم في قطر: «أعتقد أنه بيعت حتى الآن 1.2 مليون تذكرة بالفعل، لذا تشتري الجماهير التذاكر بالفعل، ومتحمسة لحضور الحدث الأهم في عالم كرة القدم».

ولفت أمين عام لجنة العليا للمشاريع والإرث في قطر إلى أن إجمالي مليوني تذكرة ستكون متاحة أمام الجماهير لحضور مباريات المونديال، خلال 28 يومًا بالبطولة التي تقام في شهري نوفمبر وديسمبر المقبل.

اقرأ أيضاً
تقرير فرنسي: منتخب تونس مهدد بالاستبعاد من كأس العالم
كأس العالم 2022

وستكون الفرصة المقبلة للحصول على التذاكر بأسبقية الحضور لكن لم يتم تحديد موعد حتى الآن، يأتي ذلك في الوقت الذي اكتملت مباريات تصفيات كأس العالم وحجز 32 منتخبًا مقاعدهم في النهائيات بالفعل، وتتطلع قطر لاستقبال 1.2 مليون زائر، أي ما يقرب من نصف عدد سكانها.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa