4 وديات في معسكر تونس تُجهز الأهلي لمنافسات الموسم الجديد

4 وديات في معسكر تونس تُجهز الأهلي لمنافسات الموسم الجديد

كشف النادي الأهلي، مساء اليوم الثلاثاء، تفاصيل برنامج معسكر الفريق الأول لكرة القدم، المقرر إقامته في تونس مطلع الشهر المقبل، استعدادًا لخوض غمار منافسات الموسم المقبل، ومحو الصورة الباهتة التي ظهر عليها الراقي في موسم للنسيان.

وأوضح الراقي، في بيان عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، تفاصيل برنامج التحضير للموسم الجديد، حيث يُجرى مكونات الفريق الأول فحوصات «PCR» لعدوى فيروس كورونا المستجد.

ولفت البيان إلى أن الفريق سوف يجتمع لأول مرة على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، بعد الراحة التي حصل عليها الفريق عقب نهاية الموسم الفائت، لخوض الحصة التدريبية الأولى تحت قيادة المدرب الجديد بسينيك هاسي.

وتشد بعثة الأهلي الرحال صوب العاصمة تونس، في 11 يوليو المقبل، لبداية المعسكر الخارجي في مدينة طبرقة، يخوض خلاله 4 مباريات ودية، حدد الراقي أحد أطرفها أمام النجم الساحلي يوم 18 من الشهر المقبل، فيما لم تتحدد أطراف المباريات الثلاث الأخرى أيام 14 و23 و28 من الشهر نفسه.

ومن المقرر أن يسدل الأهلي الستار عن المعسكر التونسي، في 31 يوليو المقبل، ليحزم الحقائب صوب مدينة جدة، حيث يستكمل التحضيرات للموسم المقبل، قبل قص شريط النسخة المقبلة من الدوري السعودي في 12 أغسطس القادم.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa