النصر يضع الرتوش النهائية على صفقة الفرنسي بنجامين ستامبولي

النصر يضع الرتوش النهائية على صفقة الفرنسي بنجامين ستامبولي

تتحرك إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، بخطوات متسارعة من أجل الحصول على خدمات الفرنسي بنجامين ستامبولي، متوسط ميدان فريق شالكة الألماني، في صفقة مجانية خلال انتقالات الصيف الجاري، ضمن مشروع إعادة بناء الفريق الباحث عن ضبط بوصلة الألقاب من جديد.

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة آل معمر تتأهب لوضع الرتوش النهائية على صفقة ستامبولي، من أجل الدفاع عن ألوان الفريق في الموسم المقبل، بعد الحصول على الضوء الأخضر من المدرب البرازيلي مانو مينيز،

واستفاد النصر من انتهاء عقد متوسط الميدان الفرنسي مع شالكة، عقب هبوط الأزرق الملكي إلى دوري الدرجة الثانية الألماني، لجلب صفقة مجانية قادرة على ضبط إيقاع وسط الفريق، وتشكيل ثنائي مميز مع البرازيلي بيتروس ماثيوس، الذي نجا من مذبحة المحترفين الأجانب بين جدران فارس نجد.

ودافع ستامبولي، صاحب الـ31 عامًا، والذي انتقل إلى صفوف شالكة قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، عن ألوان الأزرق الملكي في 27 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الفائت، بمعدل 2210 دقائق، ساهم خلالها في تسجيل هدفين، دون أن ينجح في مساعدة الفريق العريق على النجاة من شبح الهبوط.

ويمتلك بنجامين، صاحب الأصول الجزائرية، خبرات واسعة في ملاعب القارة العجوز، منذ دشن مسيرته بألوان مونبيليه ليقود الفريق الفرنسي لحصد لقب الدوري، قبل أن ينتقل إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي، ليعود بعدها إلى فرنسا عبر بوابة باريس سان جيرمان، ليحصل مع فريق العاصمة على 5 ألقاب، قبل أن يشد الرحال إلى بوندسليجا.

ونجح فارس نجد في الحصول على توقيع الهداف الكاميروني فينسنت أبو بكر، قادمًا من صفوف بيشكتاس التركي، وذلك في صفقة انتقالٍ حرّ، وبعقد يمتد لـ3 سنوات، إلى جانب البرازيل تاليسكا القادم من نادي جوانجزو إيفرجراند الصيني، ليعزز القدرات الهجومية للفريق في صفقتين من العيار الثقيل.

اقرأ أيضًا:

Related Stories

No stories found.
X
صحيفة عاجل
ajel.sa