الهلال يكشف أخر مستجدات إصابة هيون سو.. والفرج يواصل التأهيل

الهلال يتأهب لموقعة الفيحاء
الهلال يتأهب لموقعة الفيحاء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم الإثنين، الأشغال الشاقة استعداد لمواجهة ضيفه الفيحاء، ضمن منافسات دوري روشن السعودي، فيما استمر القائد سلمان الفرج في أداء البرنامج التأهيلي قبل الحصول على الضوء الأخضر لترميم وسط الزعيم في الموسم الجديد.

ويتأهب الزعيم لخوض مهمة صعبة أمام ضيفه الفيحاء، في المباراة المقررة بعد غدٍ الأربعاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز، لحساب الجولة الثانية من دوري المحترفين، بحثًا عن الفوز الثاني تواليًا في رحلة الحفاظ على البطولة المفضلة.

اقرأ أيضاً
سلمان الفرج يقود الهلال في كأس لوسيل
الهلال يتأهب لموقعة الفيحاء

وحرص الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لأزرق الرياض، على التركيز في الحصة التدريبية على الجوانب الفنية والتكتيكية، كما فرض بعض التدريبات اللياقية المتنوعة باستخدام الكرة، قبل أن يؤدي الفريق مناورة فنية على كامل مساحة الملعب.

وفي سياق متصل، أدى المدافع الكوري الجنوبي جانج هيون سو، مرانًا لياقيًا بالجري حول الملعب، فيما واصل القائد سلمان الفرج برنامجه التأهلي على فترتين صباحًا ومساءً، من أجل التعافي بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به في ختام الموسم الفائت.

اقرأ أيضاً
رسميًا.. الهلال والزمالك وجهًا لوجه في كأس سوبر لوسيل
الهلال يتأهب لموقعة الفيحاء

وتكبّد سلمان الفرج إصابة قوية على مستوى عظمة الساق خلال المباراة أمام الفيصلي في جولة الحسم الأخيرة من الدوري في الموسم الماضي، مما اضطره إلى استخدام العكازين خلال فترة الأجازة حسب تعليمات الطبيب.

واستهل الهلال حملة الدفاع عن لقب دوري المحترفين بفوز صعب على حساب مضيفه الخليج، الصاعد حديثًا إلى عالم الكبار، بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت على ملعب الأمير محمد بن فهد، ليحصد أول 3 نقاط في مهمة الحفاظ على البطولة المفضلة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa