التشكيل الرسمي.. جونيور يقود هجوم الشباب وأبها يحشد القوة الضاربة

الشباب في مهمة شاقة أمام أبها
الشباب في مهمة شاقة أمام أبها

أزاح الإسباني فيسنتي مورينو، المدير الفني لفريق الشباب، الستار عن تشكيل الليوث الرسمي أمام مضيفه أبها، في القمة المرتقبة التي تُقام مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، لحساب الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

ويقود كارلوس جونيور هجوم أبيض الرياض في مهمة البحث عن الفوز الثاني في الموسم الجديد، حيث اعتمد مورينو على تشكيل مكوّن من: كيم سيونج جيو، في حراسة المرمى، خلف رباعي الدفاع، فواز الصقور، حسان تمبكتي، إياجو سانتوس، متعب الحربي، وفي الوسط ينشط حسين القحطاني، كريتشوفياك، كريستيان جوانكا، ويتولى المهام الهجومية؛ آرون بوبيندزا، جونيور، وسانتي مينا.

اقرأ أيضاً
الحربي يدير مواجهة الشباب وأبها تحكيميًا
الشباب في مهمة شاقة أمام أبها

واحتفظ المدرب الإسباني على دكة البدلاء ببعض القطع المؤثرة للتدخل حسب سير المباراة، بتواجد؛ فواز القرني، خالد الغامدي، نادر الشراري، حسين الصبياني، ناصر العمران، تركي العمار، هتان باهبري، نواف العابد، أحمد عبده.

وفي المقابل، يخوض البلجيكي سفين فاندنبروك، مدرب أبها، ميدان المحالة معتمدًا على، ديفيس إيباسي في حراسة المرمى، خلف الرباعي فهد الجميعه، أمين عطوشي، عبدالله الزوري، سعيد حمسل، وفي الوسط رياض شراحيلي، ماتيتش أوروش، سعد بقير، وفي الهجوم، الطيب مزياني، صالح العمري، عبدالفتاح أدم.

اقرأ أيضاً
النصر يهزم الوحدة بهدف أبوبكر
الشباب في مهمة شاقة أمام أبها

وأبقى فاندنبروك على بنك الاحتياط بعض القطع المؤثرة بحثًا عن الحفاظ على نغمة الانتصارات بتواجد؛ عبدالله الشمري، سعد ناطق، محمد الكنيدري، سليمان عسيري، عبدالرحمن البركة، زكريا سامي، سعد السلولي، نواف الصعدي، حسن القيد.

وقص الشباب شريط الموسم الجديد بصورة مثالية بالفوز داخل القواعد على حساب ضيفه الباطن، بثلاثية دون رد، بينما قلب فارس الجنوب التأخر أمام ضيفه الرائد، إلى فوز ثمين في المحالة بهدفين مقابل هدف.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa