التاريخ يساند الاتحاد أمام الاتفاق.. والكوماندوز يطمح في ترويض النمور

التاريخ يساند الاتحاد أمام الاتفاق.. والكوماندوز يطمح في ترويض النمور
الاتحاد والاتفاق قمة خارج التوقعات

يترقب فريق الاتحاد مهمة محفوفة بالكثير من المخاطر عندما يلتقي مع مضيفه الاتفاق، في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، على ملعب الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويسعى النمور إلى استعادة نغمة الانتصارات من أجل التمسك بأمل إطالة أمد الصراع على اللقب حتى الأنفاس الأخيرة من عمر الموسم المتقلب، بعدما أضاع الصدارة طواعية في الجولات الأخيرة، بإهدار 8 نقاط من أصل 9 في أخر 3 جولات.

اقرأ أيضاً
ناقد رياضي: 3 أسباب وراء ضياع الصدارة من يد الاتحاد
الاتحاد والاتفاق قمة خارج التوقعات

وفي المقابل، يرغب المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون في القبض على النقاط الثلاث غير منقوصة من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط الذي يخيم على فارس الدهناء، حيث يقف على بُعد نقطة واحدة فقط من أقرب المهددين بمغادرة دوري الكبار.

تفوق كاسح لصالح النمور

ويرجح التاريخ والأرقام كفة الاتحاد على حساب أصحاب الأرض، بعدما حقق النمور 12 فوزًا من أصل 23 مواجهة مباشرة جمعت الطرفين لحساب دوري المحترفين، بينما حضر التعادل في 5 لقاءات، فيما عرف الاتفاق طريق الانتصار على العميد في 6 مناسبات.

اقرأ أيضاً
الاتفاق يغازل جناح الهلال السابق في ميركاتو الصيف
الاتحاد والاتفاق قمة خارج التوقعات

ويحتل الاتحاد المركز الثاني على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، بفارق المواجهات المباشرة فقط خلف الهلال المتصدر، فيما يتأتي الاتفاق في المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa