الاتحاد «المنتشي» يستدرج التعاون «الجريح» في مهمة استعادة الثقة

على ملعب «الجوهرة المشعة»
الاتحاد «المنتشي» يستدرج التعاون «الجريح» في مهمة استعادة الثقة

يترقب فريق الاتحاد اختبارًا من العيار الثقيل أمام الضيف القادم من القصيم «التعاون»، في المباراة التي تُقام في الساعة 7:45 مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة»، لحساب الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويرغب المدرب البرازيلي فابيو كاريلي إلى استثمار الفوز الثمين في الجولة الماضية على حساب الجار اللدود الأهلي، من أجل الحفاظ على نغمة الانتصارات، بعد جولتين عجاف جمع خلالهما نقطة وحيدة فقط.

وكسر النمور صيام عن الفوز أمام أخضر جدة في الدوري دام 8 سنوات، ليحقق العميد فوزًا مثيرًا بهدفين دون رد، في مباراة القمة التي جرت السبت الماضي، على ملعب الجوهرة المشعة، في مباراة قدم خلالها رفاق فهد المولد وجهًا مغايرًا على الصعيد الهجومي والدفاعي.

وقاد المدرب البرازيلي مرانًا قويًّا، تضمَّن التركيز على الجوانب اللياقية والفنية، تحت أنظار رئيس النادي أنمار الحائلي، بعد الوقوف على الحالة الصحية لمكونات الفريق، بعد إجراء الفحوصات الطبية الاحترازية لعدوى فيروس كورونا المستجد.

ويأمل النادي الغربي في انتزاع نقاط المباراة كاملة من أجل تحسين ترتيب الفريق على لائحة المسابقة، حيث تضمن النقاط الثلاث ترقي النمور على سلم الترتيب، ليصبح على مقربة من الصدارة، في خطوة تُعيد للعميد الكثير من البريق المفقود.

ويحتل العميد المركز التاسع على سلم ترتيب دوري المحترفين السعودي، برصيد 4 نقاط، بعد مرور 3 جولات، جمعها مع الفوز على الأهلي في ديربي جدة، وتعادل بشق الأنفس أمام الفتح، وخسارة افتتاحية أمام الاتفاق.

وفي المقابل، يأمل التعاون في تجاوز الأيام العصيبة التي مر بها مؤخرًا، بعد تفشي عدوى فيروس كورونا بين مكونات السكري؛ والذي أجبر المدرب الفرنسي على افتقاد العديد من العناصر أمام النادي الغربي؛ بسبب خضوعهم للحجر الصحي.

وارتفع عدد الإصابات بعدوى «كوفيد-19» بشكل كبير في صفوف التعاون، خلال الأيام القليلة الماضية؛ حيث ظهرت نتائج إيجابية لكل من كاسيو إنجوس، وإياجو سانتوس، ولياندر تاومبا، ومحمد أبوسبعان، وإبراهيم الزبيدي، وسيدريك أميسي، وعبدالله عسيري، إلى جانب المدرب الفرنسي.

ويحتل التعاون المركز الحادي عشر على سلم ترتيب أندية الدوري السعودي، برصيد أربع نقاط، بعد الفوز في مباراة مثيرة على النصر، وتعادل افتتاحي أمام الفيصلي، فيما تلقى الخسارة الأولى هذا الموسم أمام القادسية.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.