أوليفر كان يكشف أهداف بايرن ميونخ في نهائي «النور»

أوليفر كان يكشف أهداف بايرن ميونخ في نهائي «النور»

قبل الصدام المرتقب أمام سان جيرمان

أكد أسطورة الكرة الألماني أوليفر كان، عضو مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ، أن الفريق البافاري لا يزال متعطشًا لحصد لقب دوري أبطال أوروبا، للمرة السادسة في التاريخ، عندما يفرض موعدًا من العيار الثقيل أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، في العاصمة البرتغالية لشبونة.

ويترقب عشاق كرة القدم، مساء الأحد المقبل، ختامًا مثيرًا لموسم أوروبي متقلب، عندما يصطدم بايرن ميونخ مع نظيره سان جيرمان، الوافد الجديد على نهائي دوري الأبطال، في المباراة التي تُقام على ملعب النور، خلف أبواب موصدة لأول مرة في تاريخ الكأس العريق.

وأضاف كان، قائد بايرن السابق، في مؤتمر صحفي «عن بُعد»: «لا نمل من الرغبة في استمرار حصد الألقاب ومطاردة المجد، فريق هانزي فليك يقوده مدرب دائمًا ما يجد الكلمات والحلول المناسبة في الوقت المثالي، الفرق الرائعة يصنعها عدم الشعور بالرضا أبدًا، وهي دائمًا تريد تحقيق الأفضل».

ويدرك حارس المانشافت التاريخي، صاحب الـ51 عامًا، أن قمة النور لم تكون سهلة المراس أمام أمثال كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا؛ حيث يمكن للثنائي النيل من بايرن وتصدير القلق إلى الألمان، إلا أنه أكد أن النادي البافاري أيضًا يمتلك قوة ضاربة لا يستهان بها.

وأوضح كان: «بالتأكيد نعرف أن سان جيرمان يتحلى بالقوة، لكننا ندرك قوتنا أيضًا، وهو ما برهن عليه رجال فليك طوال مشوار البطولة وحتى الآن، لكل حدث حديث، وتبقى لمباريات النهائي حسابات خاصة».

وأشاد عضو مجلس إدارة النادي البافاري، بالحارس مانويل نوير بشكل خاص، معقبًا: «عندما يكبر حارس المرمى في السن، فإنه لا يصبح أسوأ، مانويل الآن في الرابعة والثلاثين، كذلك جيانلويجي بوفون سيكمل عامه الخمسين قريبًا، أمام الألماني أن يلعب لسنوات عديدة في أعلى المستويات».

وختم أوليفر كان تصريحاته، بالحديث عن ملف الصفقات في صفوف بطل بوندسليجا، مشددًا على أنه متفائل للغاية، بأن المدافع النمساوي ديفيد آلابا سيجدد عقده قريبًا، الذي ينتهي في يونيو المقبل، بعد الوصول إلى صيغة تفاهم في لشبونة.

اقرأ أيضًا:

Related Stories

No stories found.
X
صحيفة عاجل
ajel.sa