الاتفاق يعزز هجومه بكوايسون مهاجم منتخب السويد

الاتفاق يعزز هجومه بكوايسون مهاجم منتخب السويد

تعاقد نادي الاتفاق برئاسة المهندس خالد الدبل، مع المهاجم السويدي روبن كوايسون بنظام شراء العقد، بهدف تعزيز خط هجوم فريق الكرة بالنادي وذلك حتى عام 2024.

وكان الاتفاق قد أنهى الموسم الكروي المنصرم في المركز الخامس على لائحة ترتيب فريق الدوري السعودي، بعدما جمع 47 نقطة، كما أحرز لاعبوه خمسين هدفا في ثلاثين مباراة.

بدأ لاعب الاتفاق الجديد البالغ من العمر 28 عاما، مسيرته الاحترافية مع فريق آيك السويدي عام 2011، حيث لعب له أربعة مواسم، تخللتها فترة إعارة إلى فريق فاسبي يونايتد السويدي، قبل الانتقال إلى باليرمو الإيطالي في الفترة من 2014 إلى 2017.

وانتقل كوايسون للعب في الدوري الألماني، إذ أضحى الهداف التاريخي لنادي ماينز، حيث سجل خلال أربعة مواسم لعبها ضمن صفوفه محرزا 34 هدفا في 130 مباراة، كما صنع 12 هدفا.

كما يعتبر كوايسون من أهم الأوراق المهمة في خارطة المنتخب السويدي الأول، حيث لعب له ثلاثين مباراة دولية سجل خلالها تسعة أهداف، وكانت آخر مشاركته مع منتخب بلاده في كأس أوروبا «يورو 2020».

من جهته، المهندس حاتم المسحل، أكد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق، إن إبرام ناديه صفقة اللاعب العالمي روبن كوايسون جاءت لتعزز من قوة هجوم الاتفاق، وأشار إلى أن إدارة النادي تعمل لتنفيذ مشروع محدد وفق منهجية الاستقرار الفني والإداري للموسم الثالث على التوالي؛ وتقنين الاختيارات مع الجهاز الفني في العناصر المحلية والأجنبية من أجل الوصول بمكتسبات العمل التراكمي لآمال وتطلعات الاتفاقيين.

وقال المسحل الذي قاد مفاوضات كوايسون: «بعد التشاور مع الجهاز الفني بدأنا في المفاوضات مع وكيل روبن كوايسون من قبل أربعة أشهر، وانتهت المفاوضات بالتوقيع معه لمدة ثلاث سنوات».

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa