الإتحاد يتأهب لتحصين سعود عبدالحميد من إغراءات الكبار

الإتحاد يتأهب لتحصين سعود عبدالحميد من إغراءات الكبار

دخلت إدارة نادي الإتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، في مفاوضات جادة من أجل تحصين الدولي السعودي سعود عبدالحميد، ظهير أيمن النمور، من إغراءات الكبار في دوري المحترفين السعودي، بعدما دخل الفترة الحرة الشهر الجاري.

وعقد فهد با قديم، وكيل سعود عبد الحميد، وفقًا لموقع «كووورة»، اجتماعًا مع إدارة النادي الغربي، مساء اليوم الإثنين، من أجل الاتفاق على بنود التعاقد، في ظل رغبة ظهير أيمن الأخضر الأولمبي في البقاء بين جدران أصفر جدة.

وتأمل إدارة العميد في تأمين بقاء سعود عبدالحميد، صاحب الـ22 عامًا، في ظل المردود الرائع الذي قدم مع الفريق في الموسم الفائت، حيث شكَّل أحد القطع الأساسية على رقعة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، في مهمة استعادة الكبرياء والمنافسة على الألقاب.

وجاء تحرك إدارة الحائلي، بعد دخول المدافع الدولي الواعد دائرة اهتمام الثالوث الكبير في دوري المحترفين، الهلال والنصر والأهلي، ودخول سعود عبدالحميد الفترة الحرة، الأمر الذي يهدد النمور بخسارة أحد أبرز أوراق مستقبل النادي مجانًا.

ويدرك النادي الغربي أن بقاء الظهير الأيمن المتألق مسألة وقت ليس أكثر، في ظل تمسك سعود عبدالحميد بالبقاء مع النمور، ومواصلة التألق بألوان أصفر جدة، الذي بات قريبًا من سداد مهر الألقاب، بعد الوصول إلى نهائي البطولة العربية، والمنافسة على لقب الدوري حتى الرمق الأخير في الموسم الفائت، إلى جانب حجز مقعد في دوري أبطال آسيا.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa