رئيس برشلونة يكشف آخر تطورات تجديد عقد ميسي

رئيس برشلونة يكشف آخر تطورات تجديد عقد ميسي

أبدى نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، ثقته في التوصل إلى اتفاق بشأن إبرام عقد جديد مع القائد الأرجنتيني ليونيل ميسي، الهداف التاريخي للفريق الكتالوني، بعدما أصبح لاعبًا حرًا منذ انتهاء عقده السابق في يوليو الماضي.

ورغم أن هناك انتظار منذ فترة من أجل التوصل لاتفاق جديد على شروط مالية أكثر منطقية للنادي الكتالوني الذي يعاني من ضائقة، لكن مازالت هناك عراقيل حيث تبقى موارد برشلونة ضعيفة للغاية وسط جائحة فيروس كورونا المستجد، لذلك لن تسمح رابطة الدوري الإسباني بتسجيل أي لاعبين جدد حتى يتم توفير مساحة لأجورهم.

ويعني هذا تأخير تعاقدات النادي في عام 2021، بما في ذلك عقد ميسي، لأنه لاعب حر، في الوقت الذي تم الترويج لأن الاسبوع المقبل من الممكن أن يكون محوريًا خاصة مع اقتراب انطلاق الموسم الجديد، حيث يتوقع حدوث انفراجة قبل المباراة الودية أمام يوفنتوس المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

وتحدث خوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني، مساء اليوم الإثنين أثناء تقديم إيمرسون رويال، موضحًا: «فيما يتعلق بليو، الأمور تسير بشكل جيد، نحاول حل الأزمات التي يجب حلها، إنها مهمة بالطبع ولكننا نعمل على حلها».

وعلى الرغم من نجاح البارسا في ضم الثنائي؛ الهولندي ممفيس ديباي والأرجنتيني سيرخيو أجويرو، لتدعيم الخط الأمامي في ميركاتو الصيف الجاري في صفقتي انتقال حر، إلا أنه يظل ميسي هو الرقم الرئيسي في معادلة الهجوم الكتالوني.

وشارك ميسي في تسجيل 937 هدفًا في 778 مباراة مع برشلونة، وسجل على الأقل في 30 هدفًا في 13 موسمًا متتاليًا، كما بصم على عشرة أهداف أو أكثر في الدوري في 15 موسمًا متتاليًا، وهو ما جعله هداف المسابقة التاريخي برصيد 474 هدفًا.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa