لايبزج يجدد عقد نكونكو حتى 2026
المهاجم الفرنسي كريستوفر نكونكو

لايبزج يجدد عقد نكونكو حتى 2026

نجح نادي لايبزج الألماني، اليوم الخميس، في تجديد عقد المهاجم كريستوفر نكونكو لمدة عامين وحتى عام 2026، ليُنهي الجدل حيال رحيل الدولي الفرنسي عن حظيرة الثيران الحمراء، في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وكشفت تقارير ألمانية، أن عقد الفرنسي الدولي، الذي دخل ضمن اهتمامات باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل إعادته إلى حديقة الأمراء، يتضمن شرطًا جزائيًا بقيمة 60 مليون يورو، يمكن أن يتم تفعيله العام المقبل.

اقرأ أيضاً
جناح لايبزج يُرحب بالعودة إلى باريس سان جيرمان
المهاجم الفرنسي كريستوفر نكونكو

واختير نكونكو، الذي انتقل إلى لايبزج في عام 2019 قادمًا من باريس سان جيرمان، وبصم على 47 هدفًا وقدم 46 تمريرة حاسمة في 137 مباراة، أفضل لاعب في الدوري الألماني عن الموسم المنقضي، من قبل لاعبي دوري الدرجة الأولى.

وأكد المدير التقني للفريق كريستوفر فيفيل: «فخورون وسعداء لقدرتنا على إبقاء أحد أفضل لاعبي العالم في هذه اللحظة معنا، هناك عدد قليل من اللاعبين يمكنهم محاكاة السرعة، والأسلوب والعقلية التي يمتلكها نكونكو، بالإضافة إلى هذا تأتي الأهداف الرائعة التي ساهم بها هذا الموسم».

اقرأ أيضاً
رسميًا.. بايرن ميونيخ يضم ساديو ماني حتى 2025
المهاجم الفرنسي كريستوفر نكونكو

وأكمل المدير التقني للفريق الألماني: «نكونكو تطور ليكون واحدًا من أفضل لاعبي بوندسليجا في لايبزج، كما أنه أصبح لاعبًا أساسيًا في المنتخب الفرنسي، هذه القصة الناجحة شيئًا نريد مواصلة كتابته سويًا».

وعقب تمديد التعاقد مع الثيران الحمراء، قال نكونكو: «سعيد لأنني سأواصل ارتداء قميص لايبزج، بعد الإنجاز الكبير بالفوز بكأس ألمانيا، يبقى واضحًا أن قصتي هنا لم تنته بعد، نريد المزيد، تأثرت جدا بمحاولات النادي لإبقائي مع الفريق، وأتمنى تحقيق المزيد من الألقاب هنا».

Related Stories

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa