تعرف على تشكيل الإتحاد والتعاون ضمن الجولة الرابعة من الدوري السعودي

مواجهة تحت شعار الفوز ولا شيء غيره..
تعرف على تشكيل الإتحاد والتعاون ضمن الجولة الرابعة من الدوري السعودي

كشف الإتحاد والتعاون، منذ قليل، عن التشكيل الرسمي للمواجهة المرتقبة بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، موسم 2020-2021.

واختار البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني للإتحاد تشكيلًا مكونًا من «جروهي– جمال الشمراني– أحمد حجازي– زياد الصحفي– سعود عبدالحميد– كريم الأحمد– هنريكي– رودريجيز– عبدالإله المالكي– عبدالعزيز البيشي– رومارينهو».

فيما احتفظ على دكة البدلاء بـ«محمد أبوعصيدة– عمر هوساوي- عبدالمحسن فلاتة– مهند الشنقيطي– حازم الزهراني– خالد السميري– الجبرين– عبدالمجيد الزهراني– بريجوفيتش».

ودفع الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب التعاون بتشكيل «حسين الشيعان – برناوي – فهد الحمد – نواف الصبحي – كادش – ساندرو – ريان الموسى – ديوك – علي النمر – الجوعي – السهلاوي».

وعلى دكة البدلاء تواجد «الضليفع – زايد – العبيد – درويش – أمجد هوساوي – العتيبي – النابت – غازي – مالك عبدالمنعم».

ويحتل العميد المركز التاسع على سلم ترتيب دوري المحترفين السعودي، برصيد 4 نقاط، بعد مرور 3 جولات، جمعها مع الفوز على الأهلي في ديربي جدة، وتعادل بشق الأنفس أمام الفتح، وخسارة افتتاحية أمام الإتفاق، بينما يأتي التعاون في المركز الحادي عشر، برصيد أربع نقاط، بعد الفوز في مباراة مثيرة على النصر، وتعادل افتتاحي أمام الفيصلي، فيما تلقى الخسارة الأولى هذا الموسم أمام القادسية.

اقرأ أيضًا

X
صحيفة عاجل
ajel.sa