ليفربول يكتب السطر الأخير في رواية شاكيري

ليفربول يكتب السطر الأخير في رواية شاكيري

طوى نادي ليفربول، مساء اليوم الإثنين، صفحة متوسط الميدان السويسري شيردان شاكيري، بعدما أنهى إجراءات الانتقال إلى صفوف أولمبيك ليون، ليشد الرحال إلى الدوري الفرنسي لكرة القدم، في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وودع الريدز، عبر موقع النادي الرسمي على الإنترنت، متوسط الميدان السويسري برسالة مؤثرة بعد مسيرة قصيرة لم تخل من الألقاب والإنجازات، معقبًا: «أكمل شاكيري الانتقال الدائم إلى ليون الفرنسي، بعد ثلاث سنوات مع ليفربول».

وأضاف النادي الإنجليزي: «الجميع هنا يقدم الشكر إلى شاكيري إثر المساهمات الكبيرة مع الريدز، ونتمنى له التوفيق في قادم المحطات»، مضيفًا: «السويسري ترك آنفيلد متوجًا بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي».

ويترقب السويسري، صاحب الـ29 عامًا، إجراء الفحوصات الطبية مساء اليوم، قبل التوقيع الرسمي على عقود الانتقال إلى النادي الفرنسي، لتدعيم صفوف ليون في ميركاتو الصيف، في صفقة بلغت قيمتها 11 مليون يورو، بالإضافة إلى متغيرات مالية أخرى.

ودافع شاكيري، الذي انتقل إلى صفوف ليفربول في صيف 2018 قادمًا من فريق ستوك سيتي، عن ألوان أحمر مرسيسايد في 63 مباراة لحساب جميع المنافسات، وقع خلالها على 8 أهداف، وقدم 9 تمريرات حاسمة، وصعد إلى منصة التتويج في 4 مناسبات.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa