أخضر الصالات يسحق سان مارينو ويخطف فضية كرواتيا الدولية

المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات
المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات

أمطر المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات شباك نظيره سان مارينو، بخماسية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، لحساب الجولة الختامية من البطولة الدولية التي احتضنتها كرواتيا في الفترة من 14 إلى 18 سبتمبر الجاري.

وقدّم أخضر الصالات مستويات رائعة في البطولة التي جرت في مدينة بوريتش الكرواتية، لينتزع المركز الثاني والميداليات الفضية، ليطمئن المدير الفني الإسباني أندرو بلازا على جاهزية الفريق قبل شد الرحال إلى الكويت للمشاركة في بطولة كأس آسيا المقرر إقامتها في الفترة من 27 سبتمبر حتى 8 أكتوبر المقبل.

ونجح أخضر الصالات في فرض السيطرة على مجريات الأمور فوق الميدان أمام المنافس الأوروبي، منذ بداية اللقاء حتى تمكن من تسجيل خمسة أهداف حملت توقيع؛ عبدالإله العتيبي «هدفين»، وناصر الحارثي، وعبدالله مغربي، وفرحان الأسمري.

وأنهي رجال أندرو بلازا المرحلة الأخيرة من الاستعدادات والتحضيرات لبطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات بشكل مثالي، قبل أن تعود البعثة يوم غدٍ، إلى أرض الوطن لتحزم الحقائب صوب الكويت يوم الجمعة المقبل.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، أوقعته قرعة بطولة كأس آسيا التي أُجريت في مايو الماضي، ضمن فرق المجموعة الرابعة، إلى جانب منتخبات اليابان وكوريا الجنوبية وفيتنام.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa