فيتوريا يطالب لاعبي النصر بالبحث عن مهنة أخرى في هذه الحالة

كشف أسباب خسارة «ديربي» الرياض أمام الهلال
فيتوريا يطالب لاعبي النصر بالبحث عن مهنة أخرى في هذه الحالة

أكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لفريق النصر، أن لاعبي فريقه أقوياء ولا يمكن أن يسمحوا للظروف الحالية بأن تؤثر عليهم، وقال إنه إذا كان هناك لاعبون يمثلون فريقًا كبيرًا مثل النصر ولا يستطيعون أن يتحملوا الضغوط، فعليهم البحث عن مهنة أخرى.

وصف فيتوريا نفسه بأنه مدرب ذو خبرة كبيرة وقد تمكن من حصد العديد من الألقاب، وقال إن ما يتعرض له حاليًا من انتقادات أمر طبيعي يجب الاعتياد عليه، مشيرًا إلى أنه حقق بطولتين من قبل وينبغي التحلي بالثقة والعمل على تحقيق المزيد.

وحول أسباب خسارة النصر من الهلال برباعية في مباراة «ديربي» الرياض، قال فيتوريا إن المباراة جرت في ظل ظروف استثنائية، كما أن إعداد الفريق تم وفقًا لما هو متاح.

واعترف المدرب البرتغالي بأن فريق النصر ارتكب العديد من الأخطاء في مواجهة الهلال كما أن الحكم أخطأ وفي الوقت نفسه نجح الهلال في استغلال الفرص ليحقق الفوز، وما هو مهم الآن هو العمل وفقًا لنظرة إيجابية والتركيز على المستقبل وعدم الوقوف كثيرًا عند تلك المباراة.

وحول رأيه في تأثير غياب مايكون عن النصر في تلك المباراة، رفض فيتوريا التعليق على الأمر وقال إن غياب مايكون لا يهمه ولن يتحدث عنه مشيرًا إلى أنه ليس المعني بالحديث عن هذا الأمر.

واعترف المدير الفني لفريق النصر بأن المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين أصبحت الآن أصعب بكثير، وينبغي التخلي بالواقعية وانتظار ما سيحدث في نهاية المطاف.

وواصل: «حقيقة طموحنا دائمًا الفوز بكل البطولات، وعلينا الفوز في جميع المباريات المتبقية، بغض النظر عن أي بطولة سواء كانت الدوري أو كأس الملك أو دوري أبطال آسيا، وطموحنا في آسيا مختلف، ولدينا هدفين عبور دور المجموعات وبعدها نفكر في كل مباراة».

وأردف فيتوريا: «أميل دائما للفوز، وأسعى لحصد المزيد من الألقاب، ومهنتنا دائمًا نتعرض فيها للانتقادات، وهذا طبيعي، وعلينا تقبلها لأنها جزء من عملنا، وتحتاج للنتائج السريعة في كرة القدم وإلا سيتم انتقادك».

وختم فيتوريا، بقوله: «الحاضر أهم من المستقبل، لذا فلن أتحدث عن تجديد عقدي مع النصر حاليًا، وأنا أراقب اللاعبين السعوديين وفي العالم كافة وعندما نحتاج لاعبين جدد سنحضرهم بالاتفاق مع إدارة النادي».

اقرأ أيضًا

X
صحيفة عاجل
ajel.sa