اليوم.. 3 مباريات في الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين

اليوم.. 3 مباريات في الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين

تتواصل منافسات الجولة الأولى من عمر الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الخميس، بإقامة ثلاث مباريات.

فعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها يحل الشباب ضيفًا على أبها في السابعة والربع مساء، في لقاء يتمنى كل فريق الخروج فائزا بنقاطه الثلاث.

ويضع الشباب في اعتباره مواصلة التألق في الموسم الجديد من الدوري السعودي بعدما نافس على لقب الدوري في الموسم الماضي، إلى أن حسم الهلال الصراع وفاز باللقب، وهو ما يضع على الشباب عبء ضرورة تحقيق انطلاقة جيدة من خلال العودة إلى الرياض بنقاط الفوز على أبها.

من جانبه، سيسعى أبها إلى استغلال لعبه على أرضه ووسط جماهيره من أجل حصد أول ثلاث نقاط في الموسم الجديد، لتقديم موسم أفضل من الموسم الماضي الذي نجا فيه الفريق من الهبوط بأعجوبة.

وفي مباراة ثانية تقام في السابعة والثلث مساء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، يحل الفتح ضيفا على الرائد، في لقاء متكافئ، وذلك بالنظر إلى ما قدمه الفريقان في الموسم الماضي الذي أنهاه الفتح في المركز السابع، بينما جاء الرائد في المركز العاشر.

أما آخر مباريات اليوم، فيحل فيها التعاون ضيفا على الحزم على ملعب نادي الحزم بالرس، في التاسعة إلا خمس دقائق مساء.

وسيكون بإمكان الفريقين الاستعانة باللاعبين المحترفين الجدد بعدما نجح الناديان مساء أمس الأربعاء في الحصول على شهادة الكفاءة المالية من وزارة الرياضة.

وعلى الرغم من أن كلا الفريقين سيسعيان إلى تحقيق الفوز؛ فإن دوافع كل منهما تختلف عن الآخر، فطموح التعاون يصل إلى مرحلة المنافسة على لقب الدوري السعودي وليس فقط احتلال مكان في المربع الذهبي لجدول الدوري.

أما الحزم فيريد أن يسجل انطلاقة قوية في الدوري السعودي للمحترفين بعدما صعد إليه هذا الموسم، لذلك فإن الانطلاقة الجيدة مهمة للغاية بالنسبة للفريق حتى يثبت أقدامه مبكرًا في دوري الكبار.

اقرأ أيضًا

X
صحيفة عاجل
ajel.sa