الفيحاء والاتحاد.. تركي الخضير يطلق صافرة بداية الموسم الجديد

الفيحاء والاتحاد.. تركي الخضير يطلق صافرة بداية الموسم الجديد

أزاح الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، الستار عن طاقم تحكيم موقعة الفيحاء أمام ضيفه القادم من جدة فريق الاتحاد، المقررة عند الساعة 7:15 على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، لحساب الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأسند الاتحاد، وفقًا للحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، مهمة تدشين الموسم الجديد إلى طاقم سعودي بالكامل بقيادة الدولي تركي الخضير، ويعاونه الثنائي خلف الشمري، وسعد الشبرمي.

ويتولى رائد الزهراني مهام الحكم الرابع، على أن يراقب سامي الجريس أدق التفاصيل مع غرفة حكم الفيديو المساعد «تقنية الفار»، بمساعدة عبدالعزيز البريه.

ويبحث الاتحاد عن تسجيل بداية قوية أمام المضيف البرتقالي، من أجل التأكيد على أن تألق النمور في الموسم الفائت والمنافسة حتى الرمق الأخير، لم يكن وليد مصادفة أو ضربة حظ، وإنما هي مجرد البداية لاستعادة العميد الكبرياء المفقود، والعودة مجددًا إلى منصات التتويج بعد غياب طويل.

وفي المقابل يسجل الفيحاء عودة جديدة إلى دوري المحترفين، يتمنى أن تكون قوية بالقدر الذي يمنح الثقة في البقاء بين الكبار لفترة أطول، خاصة أن الفريق البرتقالي أبرم العديد من الصفقات المميزة في الميركاتو الصيفي، ساهمت إلى حد كبير من تدعيم الصفوف لمقارعة أهل القمة.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa