رئيس برشلونة يكشف آخر مستجدات تمديد عقد ميسي

من أجل استمرار المتعة طول فترة ممكنة
رئيس برشلونة يكشف آخر مستجدات تمديد عقد ميسي

أكّد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، اليوم الثلاثاء، أنَّ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الهداف التاريخي للفريق الكتالوني، سيبقى بين جدران «كامب نو» حتى يحين موعد تعليق الحذاء.

ونفى بارتوميو، التقارير الصحفية، التي زعمت رفض ميسي، صاحب الـ33 عامًا، تجديد عقده مع برشلونة والذي ينتهي العام المقبل، على خلفية تراجع نتائج الفريق، واحتدام الخلافات مع إدارة النادي حول العديد من الملفات التي تخص الفريق الأول.

وأوضح رئيس برشلونة، في تصريحات لشبكة «موفيستار» الإسبانية: «نتفاوض مع العديد من اللاعبين من تحديد موقفهم من البقاء ضمن صفوف البلوجرانا، لكن ميسي أوضح لنا رغبته في البقاء وسنستمتع به لفترة أطول».

ويحمل البرغوث الأرجنتيني، الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم؛ حيث نالها ست مرات، كما يحمل الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بجائزة الحذاء الذهبي الأوروبي، برصيد ستة ألقاب.

ولعب ميسي كامل مسيرته الكروية بين صفوف برشلونة، منذ شد الرحال إلى المقاطعة الإسبانية قبل أن يكمل 13 عامًا، ليلحق بأكاديمية لاماسيا، وتوج مع البلوجرانا بـ34 لقبًا كما يحمل شارة قيادة المنتخب الأرجنتيني.

ويحتل برشلونة المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 73 نقطة، بعد مرور 34 جولة من عمر المسابقة، بفارق 4 نقاط خلف ريال مدريد المتصدر، لتتراجع حظوظ رفاق ميسي في الحفاظ على لقب الليجا للعام الثالث تواليًا.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa