البرازيلي جوستافو سيلفا مديرًا فنيًا لـ«أخضر الكرة الشاطئية»

البرازيلي جوستافو سيلفا مديرًا فنيًا لـ«أخضر الكرة الشاطئية»

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، تعاقده رسميًا مع المدرب البرازيلي جوستافو سيلفا، لقيادة منتخب الكرة الشاطئية، استعدادًا للمشاركة في الاستحقاقات الخليجية والعربية والآسيوية المقبلة.

ويقيم جوستافو سيلفا معسكرًا إعداديًا لمنتخب الكرة الشاطئية في محافظة الجبيل الصناعية خلال الفترة من 3 إلى 20 أغسطس الجاري.

من جانبه، تحدث مدير المنتخب السعودي لكرة القدم الشاطئية عبدالمحسن المعمر عن أهداف المعسكر، مشيراً إلى أنه يعتبر الأول بوجود المدرب البرازيلي ويهدف من خلاله للتعرف على اللاعبين عن قرب والوقوف على مستوياتهم.

وتمنى المعمر بأن يحقق هذا المعسكر الفائدة المرجوة من إقامته، وأن يحقق اللاعبون أقصى درجات الاستفادة الفنية منه لينعكس بشكل إيجابي في المشاركات الرسمية.

وجاء التعاقد مع جوستافو سيلفا لقيادة الأخضر نظير سجله التدريبي المميز مع المنتخبات والأندية التي دربها في الفترة الماضية والتي كان آخرها التأهل مع منتخب بارجواي إلى كأس العالم 2021.

يذكر بأن جوستافو سيلفا، قد سبق له العمل مع عدد من المنتخبات أبرزها البرتغال والبرازيل وروسيا وأذربيجان والبحرين والإمارات، وساهم في حقق عدد من البطولات على المستويين الدولي والقاري.

اقرأ أيضاً:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa