رسميًا.. عون البيشي يرمم دفاع التعاون حتى صيف 2024

رسميًا.. عون البيشي يرمم دفاع التعاون حتى صيف 2024

نجحت إدارة نادي التعاون، برئاسة علي الشايعي، اليوم الإثنين، في الحصول على خدمات المدافع الواعد عون البيشي، قادمًا من صفوف الاتحاد، من أجل ترميم الخط الخلفي لسكرى القصيم في سوق انتقالات الصيف الجاري، بعقد يمتد حتى صيف 2024.
وكشف السكري، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «أنهت إدارة التعاون رسميًا إجراءات ضم لاعب نادي الاتحاد المدافع عون البيشي، البالغ من العمر 22 عامًا، ليمثل الفريق الأول بعقد يمتد لثلاثة مواسم».

ونشر حساب الذئاب، صور توقيع البيشي على عقود الانتقال إلى السكري، مشددًا على أن مدافع النمور الواعد سيدافع عن ألوان التعاون لمدة ثلاث سنوات مع أفضلية التمديد موسمين إضافيين؛ حيث تمت مراسم التوقيع بمقر النادي، بحضور ممثل شركة سبورت دايركشن، وليد الرشيد.
ويعد البيشي أحد الأسماء الواعدة في الكرة السعودية، حيث مثَل المنتخب الوطني للشباب والأولمبي، ولعب في كأس العالم للشباب في بولندا، إلا أن تعدد الخيارات في الخط الخلفي لفريق الاتحاد، أبعد عون من حسابات المدرب البرازيلي فابيو كاريلي.

ودافع مدافع السكري الجديد عن ألوان الفيحاء في موسم 2019/2020 على سبيل الإعارة من أجل اكتساب مزيد من الخبرات والاحتكاك مع الكبار، قبل أن يقدم أوراق الاعتماد في الموسم الماضي بقميص النهضة، ليقرر فك الارتباط مع الاتحاد نهائيًّا والرحيل إلى وصيف كأس الملك.

وكانت إدارة التعاون، أعلنت اليوم، التعاقد مع حسن العمري، مهاجم القادسية، بموجب عقد يمتد إلى 3 مواسم مقبلة، وبالتحديد حتى 30 يونيو 2024، مع وجود بند يسمح بأفضلية التمديد التلقائي لموسم رابع من قبل السكري.

اقرأ أيضًا:

التعاون يفوز بخدمات حسن العمري.. ويشكر القادسية

التعاون يضع الرتوش النهائية على صفقة صانع ألعاب إسكولي

X
صحيفة عاجل
ajel.sa